473 مشاهدة
اول بدايه المرض ابني كان يقوم من المرض  وهو يبكي من بدايه شهر عشره واخذناه المشفي عند دكتور اطفال حولنا الي دكتور اذن وانف وحنجره عملوا له منظار قالوا التهاب في الاذن الو سطي اعطينه علاج معروف للاذن
معروف. المهم استمر  معه البكاء اخذناه مره تانيه المشفي كشف عليه الدكتور وقال اموره طيبه. وبعدين بدأت الاحظ متل القراح علي طرف لسانه جلست استخدم علاجات للقرح اللي في لسانه فتره وما التئم الجرح. وبعدين في يوم رقد بعد المغرب وفجاءه قام يبكي والاحظ خروج دم من لسانه الي خارج فمه وهذه كانت اول مره افهم انه يعظ لسانه يوم10نوفمبر المهم جلست الي تاريخ 20ديسمبر عملنا له تخطيط المهم 28 نو فمبر قام بعظ لسانه بعد اذان المغرب تم كانت التانيه الساعه 12 نصف مساء وكانت اشد عن اللي اعرفها الحاله اقصد طريقه عضه للسانه تم كررها اتناء الليل وقام يبكي فوجدت علي ملا بسه دم وعرفت انه عظ لسانه تم مع اذان الفجر عض لسانه بشكل ما قد شوفته عليه ابدا وخرج دم كتيييير وجلس يبكي الي ان رجع نامطرحته علي الفراش فسمعت صوت احتكاك في اسنانه لاول مره اسمعه اجي اشوفه وانه دم كتير خرج من فمه من غير ما يبكي اخذته صحي وبكاء قرر له الدكتور هذا العلاج Tegeratol syrp 2.5 ml bd وايضا علاج اسمه كبراديل .. افيدني يادكتور ماهي حالة ابني وكيف اتصرف .. جزاك الله خير
بواسطة (24 نقاط) عُدل

2 إجابة

+1 تصويت
ابني يعض لسانه وهو نايم وينزف دم

يجب عليكي سرعه التوجه الي الطبيب في اسرع وقت للأطمثنان علي حاله طفلك

واجراء التحاليل المطلوبه وعدم اخذ دواء الا بأستشاره الطبيب واتباع معلوماته بدقه

واسال الله ان يشفي لكي ابنك ويطمئنك عليه
بواسطة ✦ متالق (263ألف نقاط)
اشكرك ع الرد الصائب تبين ان ابني يعاني من شحنات كهربائيه وانا مستمره في اعطاءه الدواء بشكل دقيق تحت إشراف دكتور مختص والحمدلله هناك استجابه ولكن سؤالي هل سيؤثر هذا على ابني مستقبلا؟

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

+1 تصويت

ابنك يعض لسانه وهو نائم وينزف دم 

لابد من متابعه حاله ابنك عن دكتور مخ واعصاب لاحتمال وجود شحنات كهربيه زائده ولخطورة عض لسانه ونزفه مره اخرى ولعلاج هذه الحاله مؤقتا لحين متابعه الاشعه والتحاليل اذهبى الى طبيب أسنان لعمل واقى اسنان لابنك يرتديه اثناء نومه لحمايه اسنانه ولسانه من الاصابه.

بواسطة ✬✬ (27.4ألف نقاط)
ابنك يعض لسانه وهو نائم وينزف دم

لابد من متابعه حاله ابنك عند دكتور مخ واعصاب لاحتمال وجود شحنات كهربيه زائده ولخطورة عض لسانه ونزفه مره اخرى ولعلاج هذه الحاله مؤقتا لحين متابعه الاشعه والتحاليل اذهبى الى طبيب أسنان لعمل واقى اسنان لابنك يرتديه اثناء نومه لحمايه اسنانه ولسانه من الاصابه.
اشكرك ع الرد الصائب.. دمتي بخير

اسئلة مشابهه

0 إجابة
189 مشاهدة
سُئل فبراير 11، 2019 بواسطة Mohammed
0 إجابة
172 مشاهدة
سُئل أغسطس 12، 2018 بواسطة Mohamedraafat (8 نقاط)
1 إجابة
335 مشاهدة
سُئل مايو 3، 2018 بواسطة ام غرام
1 إجابة
158 مشاهدة
سُئل يناير 24، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة
155 مشاهدة
سُئل مارس 26، 2023 بواسطة مجهول
3 إجابة
683 مشاهدة
سُئل يناير 26، 2019 بواسطة مجهول