53 مشاهدات
سُئل بواسطة
عُدل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (3.9k نقاط)
لا يمكن اخذ هذا الكم من الحبوب سويا من نفس الدواء لكي لايسبب اعراض جانبية

اسئلة مشابهه

0 إجابة 1 عرض
سُئل ديسمبر 9 بواسطة قحطان
0 إجابة 1 عرض
سُئل ديسمبر 9 بواسطة غسق
0 إجابة 116 مشاهدات
سُئل سبتمبر 24 بواسطة محيسن
0 إجابة 82 مشاهدات
سُئل يوليو 5 بواسطة مجهول
0 إجابة 123 مشاهدات
سُئل سبتمبر 7، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 131 مشاهدات
سُئل يوليو 5، 2016 بواسطة اجبني ✭✭✭ (68.2k نقاط)
0 إجابة 160 مشاهدات
سُئل نوفمبر 2، 2015 بواسطة مجهول
1 إجابة 4k مشاهدات
سُئل يوليو 26، 2015 بواسطة مجهول
0 إجابة 1 عرض
سُئل ديسمبر 15 بواسطة مطشر
0 إجابة 2 مشاهدات
0 إجابة 5 مشاهدات
0 إجابة 12 مشاهدات
سُئل مارس 22 بواسطة مجهول
0 إجابة 20 مشاهدات
سُئل أكتوبر 8، 2015 بواسطة مجهول
1 إجابة 208 مشاهدات
سُئل أكتوبر 1، 2015 بواسطة مجهول
0 إجابة 302 مشاهدات
سُئل يوليو 26، 2015 بواسطة مجهول
2 إجابة 5.7k مشاهدات
سُئل يوليو 24، 2015 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين.

مواقع قد تهمك
إسألينا للمراة العربية
منتدى فحص البرمجيات
منتدى فحص البرمجيات
...