1.1ألف مشاهدة
كيف اعرف من قرأ رسالتي التجرام
بواسطة أعيد الوسم بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
يمكنك معرفة من قرأ رسالتك على Telegram من خلال علامة الصح الخضراء في الرسالة وإذا كان هناك علامة واحدة فقط ، فهذا يعني أن رسالتك قد تم إرسالها واستلامها من الطرف الآخر -إذا كانت علامتان فهذا يعني أنه تم استلام رسالتك وقراءتها.
وTelegram هو تطبيق مراسلة فورية مجاني ومجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات ويركز على الأمان. يمكن لمستخدمي Telegram تبادل الرسائل بقدرات تشفير عالية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ، لأنها تدعم جميع الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة ، ومنذ ذلك الحين نما ليصبح نظامًا أساسيًا يضم أكثر من 500 مليون مستخدم. الآن ، Telegram موجود في قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها بشكل متكرر في العالم ، ويمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك.ويمكن استخدام Telegram رسميًا على Android و iOS (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم Wi-Fi). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المطورون المستقلون أيضًا برنامج Telegram غير رسمي لأنظمة التشغيل الأخرى ، مثل: Windows و Windows Phone و Mac OS X و يوفر Linux والخدمات أيضًا تطبيقات برمجة الواجهة للمطورين المستقلين. أعلنت Telegram في مارس 2018 أن عدد مستخدمي الخدمة النشطين وصل إلى 200 مليون مستخدم شهريًا.ووفقًا للرئيس التنفيذي للشركة ، اعتبارًا من أبريل 2017 ، تجاوز معدل النمو السنوي لـ Telegram 50 ٪.وتأسست Telegram في عام 2013 على يد الأخوين نيكولاي وبافل دراف ، مؤسسا أكبر شبكة اجتماعية في روسيا فكونتاكتي ، وقد أطلقوا بنجاح مشروع Telegram ثم سجلوه كمنظمة مستقلة تقع في العاصمة الألمانية برلين.وصمم Nikolai بروتوكولًا خاصًا للتطبيق يسمى MTProto ، بينما قدم Pavel Druff دعمًا ماليًا وهيكليًا أساسيًا للمشروع ، بينما أدت Telegram نفس الوظائف مثل برامج المراسلة الأخرى: WhatsApp و Line و Viber و Tango.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت

يمكنك معرفة من قرأ رسالتك على Telegram من خلال علامة الصح الخضراء في الرسالة وإذا كان هناك علامة واحدة فقط ، فهذا يعني أن رسالتك قد تم إرسالها واستلامها من الطرف الآخر -إذا كانت علامتان فهذا يعني أنه تم استلام رسالتك وقراءتها.وTelegram هو تطبيق مراسلة فورية مجاني ومجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات ويركز على الأمان. يمكن لمستخدمي Telegram تبادل الرسائل بقدرات تشفير عالية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ، لأنها تدعم جميع الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة ، ومنذ ذلك الحين نما ليصبح نظامًا أساسيًا يضم أكثر من 500 مليون مستخدم. الآن ، Telegram موجود في قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها بشكل متكرر في العالم ، ويمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك.ويمكن استخدام Telegram رسميًا على Android و iOS (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم Wi-Fi). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المطورون المستقلون أيضًا برنامج Telegram غير رسمي لأنظمة التشغيل الأخرى ، مثل: Windows و Windows Phone و Mac OS X و يوفر Linux والخدمات أيضًا تطبيقات برمجة الواجهة للمطورين المستقلين. أعلنت Telegram في مارس 2018 أن عدد مستخدمي الخدمة النشطين وصل إلى 200 مليون مستخدم شهريًا.ووفقًا للرئيس التنفيذي للشركة ، اعتبارًا من أبريل 2017 ، تجاوز معدل النمو السنوي لـ Telegram 50 ٪.وتأسست Telegram في عام 2013 على يد الأخوين نيكولاي وبافل دراف ، مؤسسا أكبر شبكة اجتماعية في روسيا فكونتاكتي ، وقد أطلقوا بنجاح مشروع Telegram ثم سجلوه كمنظمة مستقلة تقع في العاصمة الألمانية برلين.وصمم Nikolai بروتوكولًا خاصًا للتطبيق يسمى MTProto ، بينما قدم Pavel Druff دعمًا ماليًا وهيكليًا أساسيًا للمشروع ، بينما أدت Telegram نفس الوظائف مثل برامج المراسلة الأخرى: WhatsApp و Line و Viber و Tango.

بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

2 إجابة
22 مشاهدة
1 إجابة
69 مشاهدة
0 إجابة
21 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
15 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
14 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
15 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
23 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
22 مشاهدة
1 إجابة
17 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
12 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول