600 مشاهدة
يتحدد حجم أداة العنوان Label تلقائيا على نافذة النموذج إذا كانت الخاصية Auto Size
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

 يتحدد حجم أداة العنوان Label تلقائيا على نافذة النموذج إذا كانت الخاصية Auto Size

هذه عبارة صحيحة
لغة البرمجة هي مجموعة من التعليمات مكتوبة وفق قواعد تحددها لغة البرمجة ، ثم تمر هذه التعليمات بعدة مراحل حتى يتم تنفيذها على الكمبيوتر.وفقًا لقربها من اللغات البشرية ، تنقسم لغات البرمجة إلى:لغة عالية المستوى (قريبة من اللغة التي يفهمها البشر) مثل: C # و Python و Java.لغة منخفضة المستوى (قريبة من لغة الآلة) مثل لغة التجميع.
في بعض الأحيان يتم تقسيمها وفقًا للأهداف المرغوبة للغة المستخدمة. هناك لغات مصممة للعمل على أجهزة معينة ، مثل: شركة تصنع حاسوبًا أو معالجًا مركزيًا (وحدة معالجة مركزية) وتزودك بدليل مستخدم بالأوامر المنفذة عليه ، وهناك لغات عامة "أخرى أكثر" تعمل بغض النظر عن نوع الآلة ؛ ح. داخل جهاز افتراضي ، على سبيل المثال لغة جافا.
يمكن تعريف البرمجة على أنها عملية كتابة التعليمات والأوامر إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر ، وإخباره بكيفية التعامل مع البيانات ، أو كيفية تنفيذ سلسلة من الإجراءات المطلوبة.تتبع عملية البرمجة قواعد معينة للغة يختارها المبرمج.كل لغة لها خصائصها الخاصة التي تميزها عن غيرها وتجعلها مناسبة بدرجات متفاوتة لكل نوع من البرامج والمهمة التي يتطلبها ذلك البرنامج.تشترك لغات البرمجة أيضًا في الميزات والقيود ، حيث تم تصميم جميع هذه اللغات للتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر.يتم تطوير لغات البرمجة (البرمجيات) مع تطور أجهزة الكمبيوتر (الأجهزة). عندما تم اختراع الكمبيوتر الإلكتروني في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي (بعد أجهزة الحساب الكهربائية في عشرينيات القرن الماضي) وكان الكمبيوتر مدعومًا بعدد كبير من الصمامات الإلكترونية ، كانت لغة البرمجة معقدة أيضًا وكانت هناك مجموعة من الأرقام والنصوص موجودة في النموذج من رموز البرمجة الطويلة. هذه الأرقام. الرقمان هما 0 و 1 وتسمى هذه اللغة لغة ثنائية أو لغة الآلة وقد كانت صعبة على المبرمجين.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
7 مشاهدة
سُئل أبريل 14 بواسطة فاطمة
1 إجابة
21 مشاهدة
0 إجابة
18 مشاهدة
سُئل مارس 4 بواسطة موسى
0 إجابة
84 مشاهدة
1 إجابة
98 مشاهدة
سُئل يناير 13 بواسطة مجهول
1 إجابة
94 مشاهدة
1 إجابة
414 مشاهدة
1 إجابة
186 مشاهدة