2.2ألف مشاهدة
ما هي الفاكهة التي مكونة من ثلاث حروف اول حرف مثل اخر حرف غير خوخ وتوت فما هي؟ارجو الاجابة
بواسطة أعيد الوسم بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
لا توجد فاكهة التي مكونة من ثلاث حروف اول حرف مثل اخر حرف غير خوخ وتوت
والفاكهة هي ثمار نباتية تحملها النباتات لتغطية بذورها. وعادة ما يتميز بطعم حلو وحامض وماء كثيف. ينصح بتناول الفاكهة على معدة فارغة لاحتوائها على سكريات بسيطة تعمل على إبطاء عملية الهضم والامتصاص إذا تم تناولها مباشرة بعد الأكل ، وتحتوي الفاكهة على فيتامينات وعناصر مهمة مثل الكالسيوم الضروري لتقوية العظام والوقاية من هشاشة العظام. . المزايا ... الخ يمكن للجميع الااستغناء عن النباتات والفواكه بشكل مباشر أو غير مباشر.
أنواع مختلفة من الفاكهة
كما تحتوي الثمار أيضًا على الألياف التي تسهل عمل الأمعاء والقضاء عليها. كما أن هناك مواد في الفاكهة تساعد في الحفاظ على الشباب وتخفيف مشاكل الشيخوخة. والفواكه تساعد في تحييد السموم وتحييد تأثيرها الضار على الجسم. من المفيد جدا الحصول على الفيتامينات. كما نوصي بأنه عندما يتأثر عسر الهضم بعسر الهضم تؤكل ثمرة البطيخ والتي لها فوائد كبيرة في عسر الهضم وهذا والله أعلم.
للفاكهة العديد من الفوائد التي تلزمنا بالاستمرار في تناولها: للفاكهة فوائد عديدة تتراكم على الإنسان إذا استمر في تناولها ، حيث أنها تحتوي على العناصر والفيتامينات اللازمة لجسمه لأداء وظائف الجسم المختلفة لأداء وظائف الجسم. على النحو الأمثل ، على سبيل المثال من خلال تزويدك بالطاقة اللازمة للعديد من الأنشطة اليومية ، وحمايتك من العديد من الأمراض المزمنة والخطيرة أو البسيطة والمستعصية ، ولعب دور مهم في تجديد الخلايا التالفة ، بالإضافة إلى الفوائد المتعددة للبشرة والشعر. . فوائد الفاكهة والخضروات لا حصر لها لأنها غنية بفيتامينات عديدة وتحتوي أيضًا على المعادن والحديد المهمة لجمال ونضارة البشرة ، على سبيل المثال:
ليمون
يحتوي الليمون على فيتامين سي وكذلك الحديد وحمض الستريك. إنه مضاد للشيخوخة حيث يوصى به أيضًا للأشخاص المصابين بنزلات البرد لأنه يشفي الغشاء المخاطي للأنف ويمنع نزلات البرد.
مشمش
يحتوي على 43 سعرة حرارية لكل 100 جرام والمشمش سهل الهضم لاحتوائه على ثمار الحمضيات وبيتا كاروتين الذي يفيد الجلد والأنسجة ويحسن الرؤية الداكنة. المشمش شجرة فاكهة متوسطة الحجم ، طولها 2-3 متر ، وشجر دائم الخضرة يصل ارتفاعه إلى أكثر من 8 أمتار ، وأوراقه على شكل قلب مع أطراف مدببة ، ويبلغ طول الورقة 10 سنتيمترات. وعرض 3 إلى 4 سم.
الإجاص
وفي هذه الفاكهة 55 سعرة حرارية لكل 100 جرام ، الكمثرى يخفض ضغط الدم المرتفع ، ويزيل الماء الزائد من الجسم ، وينشط وظائف الكلى ، ويقي من أمراض القلب ، لاحتوائه على البوتاسيوم. تناول الكمثرى يمنع الإمساك واضطراب المعدة.
الفراولة
33 سعرة حرارية لكل 100 جرام تحتوي الفراولة على كمية كبيرة من فيتامين سي وهي نسبة أعلى من الليمون مع هذا الفيتامين (56 مجم لكل 100 جرام). تحتوي الفراولة أيضًا على الحديد وحمض الإيلاجيك اللذين يساعدان في الوقاية من السرطان وتبييض الأسنان.
مانجو
58 سعرة حرارية لكل 100 جرام وتحتوي على بيتا كاروتين المفيد للعينين والبشرة. يحتوي المانجو أيضًا على عنصر السيلينيوم الذي يقي من الأكسدة في الخلايا ، كما يحتوي على حمض الفوليك المفيد للنمو وبناء العضلات.
البطيخ
38 سعرة حرارية لكل 100 جرام يحتوي على البيتا كاروتين المفيد للعينين وبشرة الجسم. يختلف البطيخ عن البطيخ في محتواه العالي من البوتاسيوم وقلة السعرات الحرارية.
البرتقالي
42 سعرة حرارية لكل 100 جرام ، أي أن البرتقال متوسط ​​الحجم يحتوي على حوالي 75 سعرة حرارية. تكفي حبتان من البرتقال لتزويد الجسم بفيتامين سي لليوم ، كما يحتوي البرتقال على الألياف التي تمنع الإمساك وهي مفيدة جدًا لجسم الإنسان.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

2 إجابة
1.0ألف مشاهدة
1 إجابة
321 مشاهدة
سُئل أغسطس 20، 2022 بواسطة مجهول
1 إجابة
264 مشاهدة
سُئل أغسطس 20، 2022 بواسطة مجهول
1 إجابة
219 مشاهدة
سُئل أغسطس 19، 2022 بواسطة مجهول
2 إجابة
321 مشاهدة
سُئل أغسطس 19، 2022 بواسطة مجهول
1 إجابة
362 مشاهدة
1 إجابة
289 مشاهدة
سُئل أغسطس 19، 2022 بواسطة مجهول
2 إجابة
593 مشاهدة