1.5ألف مشاهدة
انا دلوقتي ف معهد عالي خدمه اجتماعيه بالقاهرة ينفع احول ل كليه خدمه اجتماعيه ف حلوان وجايبه جيد جدا
بواسطة أعيد الوسم بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

السؤال :انا دلوقتي ف معهد عالي خدمه اجتماعيه بالقاهرة ينفع احول ل كليه خدمه اجتماعيه ف حلوان وجايبه جيد جدا

الاجابة: لا يمكنك التحويل لكلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان من المعهد العالى للخدمة الاجتماعية لان هذا المعهد سيعطيكى نفس درجة البكالوريوس التى ستحصلى عليها من كلية الخدمة الاجتماعية

كشف مجدي تركس ، رئيس قسم خدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بجامعة سوهاج ، عن أقسام كلية الخدمة الاجتماعية في مصر عام 2021 ، من بين أمور أخرى بعد إعلان نتائج المرحلة الثانية من التنسيق ، أن الكليات تهتم بتدريب الطلاب على سوق العمل من خلال تحسين مهاراتهم للمساهمة في تنمية المجتمع.وأضاف الأتراك في تصريحات خاصة لـ "الوطن" ، أنه سيتم توحيد أقسام كلية الخدمة الاجتماعية في مصر عام 2021 وفقًا للوائح التي أقرها المجلس الأعلى للجامعة ، مؤكدين أن هذه الأنواع من الكليات تدرب الطلاب على المشاركة. العمل الخدمي الذي يعود بالنفع على المجتمع سواء كان عمل خيري أو فرص عمل في منظمات المجتمع المدني.

 أقسام كلية الخدمة الاجتماعية 2021 في مصر

الخدمة الفردية:يتعامل قسم الرعاية الفردية مع تدريب وتأهيل الطلاب للتعامل مع الظروف النفسية والاجتماعية وكذلك رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

قسم الخدمات الاجتماعية:الخدمة المدنية هي المسؤولة عن تدريب الطلاب على حل المشاكل الاجتماعية للمواطنين والمساهمة في تعزيز ثقافة الرأي والرأي المختلف وثقافة الاختلاف.

خدمة تنظيم المجتمع:يتعامل قسم تنظيم المجتمع مع تدريب وتأهيل الطلاب للمشاركة في خطط التنمية المستدامة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل المشاركة في التنمية.

قسم التخطيط الاجتماعي:قسم التخطيط الاجتماعي مسؤول عن تدريب الطلاب على صياغة السياسات والاستراتيجيات العامة للرعاية الاجتماعية.

مجالات قسم الخدمة الاجتماعية:يتألف قسم الخدمات الاجتماعية من مجال الفئات الخاصة ومجال الصحة النفسية ومجال الأسرة والطفل ومجال حماية الشباب.تعرف على الخدمات الاجتماعية المتوفرة لطلاب قسم الأدب عند تنسيق الخطوة الثالثة.

- المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور مقابل أجر

المعهد العالى للخدمات الاجتماعية بالقاهرة برسوم

معهد الإسكندرية العالي للخدمات الاجتماعية برسوم

- المعهد العالي بكفر صقر للخدمات الاجتماعية بمحافظة الشرقية

- المعهد العالى للخدمات الاجتماعية بكفر الشيخ بمصروفات.

بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
77 مشاهدة
0 إجابة
54 مشاهدة
سُئل يناير 11 بواسطة اسماعيل يناير
0 إجابة
82 مشاهدة
1 إجابة
34 مشاهدة
0 إجابة
36 مشاهدة
1 إجابة
21 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
19 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
28 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
25 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة مجهول