96 مشاهدة
حل حزورة طيور سود بلبراك عود لايشربن ماي ولايكعطن عود
بواسطة أعيد الوسم بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
حل حزورة طيور سود بلبراك عود لايشربن ماي ولايكعطن عود
الحيوان الذي يعيش في الغابات ولا يشرب الماء هو الكنغر البري
الكنغر البري
هو حيوان يعيش في الصحراء الأسترالية ولا يشرب الماء رغم أنه يعيش في الصحراء ويزن ما بين 60 و 70 كيلوغراماً.
كيف يعيش هذا الحيوان بدون ماء؟
في الواقع ، هذا الحيوان لا يعيش بدون ماء ، مثل الحيوانات الأخرى ، فهو يحتاج إلى الماء ليعيش. عندما فحصوا هذا الحيوان وجدوا أنه بالإضافة إلى أجهزته الهضمية والجهاز التنفسي والدورة الدموية ، لديه مصنع للسباكة * بالمعنى الحقيقي للكلمة.
عندما يأكل هذا الحيوان نوعًا من الحبوب الموجودة في بيئته ، فهذه الحبوب جافة جدًا ولا تحتوي على قطرة ماء واحدة! ولكن بعد هضمه في الجهاز الهضمي ينتج غاز الهيدروجين "H". نعلم جميعًا أن الماء يتكون من ذرتين هيدروجين وذرة أكسجين "H2o". تحصل على الأكسجين من الهواء ، لذلك يتم تركيب محطات المياه الداخلية. ذرتان هيدروجين من الجهاز الهضمي وذرة أكسجين واحدة تأتي من الجهاز التنفسي والماء داخلي.
إنها حقيقة مقبولة لأنها مذكورة في القرآن وهي تعميم إلهي بلا استثناء حتى يكتشف العلماء الكنغر البري الذي اكتشف العلماء أنه لا يشرب وعندما يشرب يشربه. . قال أينشتاين ، كما ذكرنا سابقًا ، أنه لا يوجد كائن حي على الأرض يمكنه العيش بدون ماء.وفي حالة غريبة تختلف عما اعتاد الناس عليه ، لأن كل حيوان يحتاج إلى شرب الماء للبقاء على قيد الحياة ، اكتشف العلماء أن الكنغر البري لا يشرب الماء أبدًا ، والأسوأ أنه يشرب الماء. ، توفى!
يعيش هذا الحيوان في الصحراء الأسترالية ولا يشرب الماء إطلاقاً رغم أنه يعيش في الصحراء ويزن 60-70 كيلوغراماً.
وعندما دجينه العلماء ووضعوه في المزارع وحاولوا إعطائه الماء ، انتهى به الأمر إلى الموت!
ثم قاموا بفحص هذا الحيوان ووجدوا أنه بالإضافة إلى أجهزته الهضمية والجهاز التنفسي والدورة الدموية ، يوجد به مصنع لتركيب المياه.
معمل مطنيه بالمعنى الحقيقي للكلمة. يأكل الحيوان نوعًا من الحبوب الموجودة في البيئة. هذه الحبوب جافة جدا ولا يوجد بداخلها قطرة ماء
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة