48 مشاهدة
هل حبوب النجمة تسبب أظرار جانبية
بواسطة
أعيد الوسم بواسطة

أجب على السؤال اذا تعرف الاجابة الصحيحة

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك.
تأكيد مانع الإزعاج:
يمنع طرح الاسئلة بلغة غير عربية
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة مشابهه

0 إجابة
124 مشاهدة
1 إجابة
7 مشاهدة
سُئل نوفمبر 19 بواسطة Isalna102021 ✭✭✭ (38.6ألف نقاط)
0 إجابة
98 مشاهدة
سُئل يوليو 22 بواسطة مجهول
0 إجابة
50 مشاهدة
سُئل سبتمبر 9 بواسطة مجهول
1 إجابة
387 مشاهدة
سُئل يوليو 17 بواسطة مجهول
0 إجابة
28 مشاهدة
سُئل سبتمبر 22 في تصنيف الأطباء بواسطة عبدالله عادل عبدالله إسماعيل البرطي
1 إجابة
21 مشاهدة
سُئل أغسطس 22 بواسطة مجهول
0 إجابة
16 مشاهدة
سُئل يوليو 10 في تصنيف الصحة بواسطة دكتورة هنا (8 نقاط)
1 إجابة
23 مشاهدة
سُئل نوفمبر 21 في تصنيف الصحة بواسطة مجهول
0 إجابة
14 مشاهدة
0 إجابة
10 مشاهدة
سُئل أكتوبر 19 بواسطة Isalna092021 ✭✭✭ (30.4ألف نقاط)
0 إجابة
4 مشاهدة
سُئل أكتوبر 19 بواسطة Isalna092021 ✭✭✭ (30.4ألف نقاط)
0 إجابة
26 مشاهدة
سُئل أكتوبر 18 في تصنيف الأطباء بواسطة مجهول
0 إجابة
30 مشاهدة
0 إجابة
20 مشاهدة
0 إجابة
20 مشاهدة
سُئل سبتمبر 11 بواسطة مجهول
0 إجابة
17 مشاهدة
0 إجابة
46 مشاهدة
سُئل سبتمبر 8 بواسطة مجهول
0 إجابة
24 مشاهدة
سُئل سبتمبر 8 بواسطة مجهول
1 إجابة
78 مشاهدة
سُئل أغسطس 30 بواسطة مجهول