155 مشاهدة
شريعه مسائي مقابل العناوين والاعمال والاماكن الاخرى مهما علت او قلت .. في القطاع العام او الخاص او غيره..
بواسطة عُدل بواسطة

3 إجابة

0 تصويت
أفضل إجابة

يبدو ان الدائره التي تعمل بها حكوميه او جهه عامه تابعه بشكل مباشر بلدوله والمحافضه لذا فان لها افضليه خاصه لاسيما ان في هذا الزمان ان مجرد التعيين بعقد دائم او ملاك يعد امر ضروري في الحياة المعاصره ان لم تتوفر بدائل!! او عدم القدره في الانخراط بسوق العمل المربك..

لذا لاتذهب الى مكان اخر وتحمل قليل من ضغط العمل واكتفي مع غض النضر عن عنوان عامل نضافه الذي يحمل تقريبا مهام ازالى الاوساخ عن الطريق التي تعد بمثابه حاجز يشكل احيانا كلل وضجر بسبب المهام اليوميه التي تتطلب ازالة القمامه عن الطريق..

بواسطة

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت

يؤسفنا ان نقول لك ان العناوين الاخرى والاماكن او الموقع الاخرى في القطاع العام او غيره مقارنة بلعمل المسائي او الشريعه فان الشريعه تكون لها الافضليه عليها من حيث الراحه والنضاميه فيها ومحدودية المهام والوقت والاستقرار التام وعدم التخوف من المفاجئات

والبقاء في المساء والشريعه وعلى عنوان منضف لحين انتهاء العمل بلتقاعد الاجباري خير لك وافضل من اي مكان اخر مها كان سواء كان مكان مريح او ذو مهام سهله او ذو شخصيه وهيبه كمهام الحراسه او الاداره تقريبا..
لذا نصيحتنا ان يكف عن البحث عن المناسب ويكتفي بعمله الحالي فانه ممتاز وفي دائره حكوميه ايضا..

بواسطة عُدل
0 تصويت

سوف يتغير طاقم العمل بلتدريج ويصبح العمل مجرد روتين وكل هؤلاء الذين يبثون الطاقه السلبيه فيه سيتغيرون واحد تلو الاخر.. الى ان يصبح المسائي روتين عمل فقط .. عكس الماضي وقيل قال المساء..

 فتتالق في عنوان وصفة منضف.. وفي نفس الموقع

 ويبقى العمل المسائي بصفة وعنوان ومهام منضف خير لك من باقي العناوين والمهام والموقع 

وسوف يتميز بلسهوله اكثر كلما زاد القدم.. الي فترة البقاء.....

بواسطة

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة