5.8ألف مشاهدة
مهام عامل مهني من المستوى الثاني
بواسطة (12 نقاط) أعيد الوسم بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
مهام عامل مهني مستوى الثاني

عامل مهني صنف2 أو عامل مهني مستوى 2 مثل الطباخ المساعد:وهو يساعد و يخلف الطباخ الرئيسي في مهامه عند مانع أو غياب

تنص المادة 10 من الأحكام المطبقة على قانون المهنة على ما يلي: يُقصد موظفو الفئة الثالثة القيام بمهام عادية تتطلب تقنيات مهنية بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكليفهم بالعديد من أعمال الصيانة والحفظ المتعلقة بالمكتب الرئيسي أو الفرق الإدارية ، وكذلك جميع المهن المتعلقة بأنشطة الفائدة ، المادة 11: بالإضافة إلى المهام المدرجة في المادة 10 ، الفئة 2 القيام بمهام محددة تتعلق بتخصصهم لإسناد الإهمال المهني للفئة الأولى "يتم تعيين العمال المهرة إلى الفئة الخارجية كل حسب اختصاصه للقيام بمهام تتطلب كفاءة عالية. وعلى هذا النحو ، يقومون بالإشراف على الأنشطة وتنسيقها. من المهنيين.

سأل السؤال؟

وهل العامل راض عن هذا النص الغامض للقانون الذي هو مرجعية الوزارة والذي يلخص اللوائح المهنية للعاملين من الأنواع الأربعة؟

- أقول إن هذه المهام يجب توضيحها وتوضيحها وعدم تركها في الظلام وبين السطور استخدامها في مهام أخرى لا تهمهم ، لأن المهام متروكة لرؤساء المؤسسات التعليمية كل حسب فهمهم. من المهمة ، أي اجتهادهم وكأنهم عبيد مقابل 13 ألف دينار. أنا أرفض هذا القانون وأطلب تغييره لأنه في ذلك الوقت وفي جميع المؤسسات التعليمية أصبح العامل بجميع فئاته مهنة في طلاء الواجهات الخارجية للمراكز التعليمية. مرافق على ارتفاع أكثر من 10 أمتار. هل هذا حقًا جزء من عمل العامل الماهر؟ هذه العملية مكلفة وليس لديهم غطاء اقتصادي للعمل ، والذي يتعين عليهم تركه للعمال المحترفين من جميع الأنواع وتقسيم الجدران بالتساوي لهم. من المهم أن تكون المؤسسة جاهزة للدخول الاجتماعي في عام 2013 هناك حادث في العمل يتم دفعه مقابل تعويض مادي ، وفي حال وفاته رحمه الله. هل هذه وظائف عمال محترفين وهل هناك أمثلة كثيرة؟ سأترك هذا القسم للحوار ولأكون أكثر وعيًا بما يعانيه العامل العادي في المؤسسات التعليمية مقابل أجر ضئيل ، وأنتم جميعًا تعرفون ذلك.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
62 مشاهدة
سُئل يناير 23 بواسطة Ahlam
1 إجابة
20 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
311 مشاهدة
0 إجابة
122 مشاهدة
سُئل نوفمبر 28، 2022 بواسطة مجهول
0 إجابة
211 مشاهدة
سُئل نوفمبر 25، 2022 بواسطة مجهول
0 إجابة
276 مشاهدة
0 إجابة
88 مشاهدة
سُئل أغسطس 14، 2022 بواسطة مجهول
0 إجابة
122 مشاهدة