58 مشاهدة
أقسام البحث العلمي التي يجريها مكتب إجادة:
المقدمة:
المقدمة هي القسم الأول الذي يصادفه القارئ بعد الانتقال عبر جدول المحتويات والنص الأمامي الآخر، حيث إن المقدمة تسمح للكاتب بتحديد ما يريد تحقيقه، كما أنها أحيانًا يُطلق عليه أيضًا قسم "سؤال البحث"، حيث يجب أن توضح المقدمة بوضوح أهداف الورقة العلمية، والفرضية الشاملة التي توجه الحجة، أيضًا يجب أن يكون هذا مكتوبًا بنبرة احترافية، ويمكن الوصول إليها بحيث تسمح للأفراد الذين ليس لديهم تخصصات في المجال بفهم النص.

المراجعات الأدبية:
يسمح هذا القسم للباحثين بإثبات معرفتهم العميقة بالمجال من خلال توفير سياق للنصوص الموجودة ضمن التخصص الذي اختاروه، حيث يراجع المتعلمون مجموعات العمل الرئيسية، ويسلطون الضوء على أي مشكلات يجدونها داخل كل منها، وغالبًا ما يتركز النقد البناء حول أوجه القصور، أو النقاط العمياء، أو الفرضيات القديمة.

الطرق:
يستخدم الطلاب هذا القسم لشرح كيفية قيامهم بعملهم، بينما قد يشير العلماء إلى نوع معين أو طريقة معينة تكون مستخدمة للوصول إلى استنتاجات، وقد يشير المؤرخون إلى استخدام إطار عمل ناشئ؛ وذلك لفهم التاريخ، وإلقاء الضوء على موضوع ما، والهدف من هذا القسم هو توضيح عمليات التفكير التي أدت إلى تلك النتائج.

النتائج:
يسمح هذا القسم للباحثين بإظهار ما تعلموه أثناء عملية البحث بطريقة غير منحازة، لذلك يجب على الطلاب ببساطة تحديد المعلومات التي جمعوها من خلال استخدام إطار عمل أو منهجية محددة وترتيب تلك النتائج بتفسير منطقي ، وبطريقة سهلة القراءة، وهذا ما يتيحه لك بالطبع مكتب إجادة للخدمات التعليمية، والذي يقدم لك خدمات كتابة البحوث العلمية أيًا كان تخصصها.

المناقشة:
بعد تزويد القراء بجميع المعلومات اللازمة عند تقديم خدمات كتابة البحوث العلمية من مكتب إجادة، يوجد قسم المناقشة للمرشحين لتفسير البيانات الأولية، وإظهار كيف أدت أبحاثهم إلى فهم جديد، أو ساهمت في منظور فريد للمجال، لذلك يجب أن يتصل هذا القسم مباشرة بالمقدمة من خلال تعزيز الفرضية، وإظهار كيفية إجابتك على الأسئلة المطروحة.

عزيزي الباحث، لا عليك الآن سوى التواصل بنا نحن فريق مكتب إجادة للخدمات التعليمية، فنحن نتيح لك خدمات كتابة البحوث العلمية بأعلى جودة ممكنة وفي أقل وقت ممكن، وبأنسب الأسعار.
بواسطة (48 نقاط) أعيد الوسم بواسطة

اسئلة مشابهه

0 إجابة
15 مشاهدة
سُئل ديسمبر 18، 2022 بواسطة Isalna112022 (7.0ألف نقاط)
1 إجابة
76 مشاهدة
0 إجابة
62 مشاهدة
سُئل سبتمبر 9، 2022 بواسطة لا
1 إجابة
94 مشاهدة
سُئل سبتمبر 1، 2022 بواسطة محمود العمرات
1 إجابة
52 مشاهدة
سُئل أغسطس 19، 2022 بواسطة مجهول
1 إجابة
54 مشاهدة
سُئل أغسطس 16، 2022 بواسطة مجهول
2 إجابة
89 مشاهدة
سُئل أغسطس 7، 2022 بواسطة مجهول