30 مشاهدة

imageالقسم الخاص بالنساء يعرض الموديلات المميزة التى تناسب مختلف المقاسات من " ازياء السباحة " " الفساتين " " بناطيل " " بلوزات " " الرياضية " والكثير من السلع التى تبحث عنها السيدات لاكمال اللوك المذهل .


القسم الخاص بالرجال يقدم افاق جديدة لاطلاله شبايبية تضم " الجينز " " التيشرتات " و " القمصان الرسمية والغير رسمية " و " ملابس السباحة والرياضه " و " بلايز " واكثر من هذا ليفوز كل رجل بكل ما هو مميز وجذاب .


القسم الخاص بالمنزل


يساعدك المتجر على اضافة عنصر الاناقة ايضا الى منزلك حيث يقدم الخيارت المميزة من الديكورات للجدار والبيت ومستلزمات المطبخ والغرف وتشكيلة و اسعة من السجاد والستائر وغير ذلك من المفروشات الراقية .


القسم الخاص الحقائب و الاحذية


القسم الخاص بالاكسسوارات


القسم الخاص بالشعر


الخدمات المتوفرة داخل متجر Rosegal


- ينقذك من حيرة كل يوم ويجيبك ايضا على سؤال ماذا ترتدى فى مناسبة ما ؟ لما يوفره من مجوعة كبيرة من الملابس التى تتوافق مع جميع الاغراض فاذا كنت تفكر فى شراء زى للسهرة او للعمل او للاستمتاع ستجده مع موقع روسيجال .

- يدعم اكثر من لغة " الانجليزية " و " الروسية " و " الفرنسية " حتى يختار الزائر ما يجعل التصفح اسرع واسهل .

- يتوافر عدة طرق للدفع وذلك عن طريق " بطاقات الائتمان " و " الدفع نقدآ " و " باستخدام حساب البايبال " ليستخدم عملائه الافضل لهم بل ويمكنهم من الاختيار ما بين 30 عملة .

- يقدم خدمة عملاء متواجده على مدار الساعة وذلك للاجابة على جميع الاستفسارات وحل الشكاوى ومتابعة وصول الطلبية الى المتسوق فى الوقت المحدد .

Couponsah - كوبون صح - couponsah.*** و ينفرد بميزة الشحن المجانى والسريع للطلبيات ونظام النقاط المجانية لحرصه على ان ينال ثقة المستخدم ويقدم له تجربة شراء مربحة ورائعة بجميع الاحوال .


كوبون خصم روسيجال حصرى على جميع الطلبيات , استخدمه الان ..


كود خصم روسيجال يصل الى 18% فعال على جميع الطلبيات


تألقى بكل مناسبه واختارى اللوك المذهل باسعار مخفضه فقط بتطبيق كود خصم روسيجال للتخفيض الفورى عند الدفع ، فيضمن المتجر لكل المستخدمين تجربة ممتعه وسهلة للغاية والفوز ايضا بافضل المنتجات من اشهر الماركات العالمية …


كود خصم روسيجال يصل الى 18% فعال على جميع الطلبيات التى تتم بالمتجر


يحرص دائمآ روسيجال على تقديم القطعة المثالية بالسعر المثالى لعملائة وزواره الجدد من خلال التخفيضات الكبرى المتاحه بشكل منتظم على التشكيلات العصرية والتى تصل لنسبة 60% او اكثر من هذا حتى يحظى المستهلك بتوفير اضافى مميز ، وبصفة متجددة يوفر للمتسوقين كوبونات التخفيض الخاصه فيقدم حصريآ قسيمة شراء بقيمة 18% فعالة على اى طلبية تتم بالمتجر ، واشتهر فى الاسواق بتوفير العروض الفورية والخصومات المميزة على احدث الموديلات لاشهر المصممين التى يطرحها باقسامه المختلفة طوال السنه ليشترى الزائرين مستلزماتهم بثمن مناسب و تكلفة بسيطة .


موقع روسيجال


يعد الموقع اليوم للكثير من الافراد عبر الانترنت هو منصه تسويقية متكامله تلبى كافه احتياجاتهم باقل الاسعار الممكنه حيث يعرض مجموعة مذهله من الازياء بتصاميم جذابة والوان مبهجه تلائم اذواق المستهلكين ، فهو يجمع داخل الموقع ما بين الاستيلات المتنوعة التى تلائم كل مناسبة متوفرة باعلى جودة ، ولإكمال عناصر اللوك الفريد التى ترغب به كل سيدة يتيح فئه خاصه " للاكسسوارات " واخر " للشعر " لتشمل المجوهرات , الساعات , دبابيس الشعر وغير ذلك من السلع ليصبح كافة عناصر المظهر الانيق تحت سقف واحد . أقل


كود خصم روسيجال Rosegal بقيمة 18% جديد على جميع المنتجات


خيارات رائعه من افخم الازياء تنتظرك باقل التكاليف مع كود خصم روسيجال Rosegal استخدمه الان واحصل على اكبر تخفيض من القيمة المادية لسلة المشتريات بشحن سريع حتى باب منزلك ..


كود خصم روسيجال Rosegal بقيمة 18% جديد على جميع المنتجات المتاحة بالموقع


يوفر المتجر الفرصه الذهبية للمستخدمين من حول العالم فى اقتناء كل ما يريدون بجودة عالية وافضل سعر على الاطلاق من خلال التخفيضات الكبرى المتجددة على المعروضات الخاص به والتى تبدأ من 30% الى 70% واحيانآ تصل لاكثر من هذا ، و لكسب ثقة عملائه ويظل الاختيار الاول لهم دائمآ يتيح بالمناسبات المختلفة بالسنه العروض الترويجية على كافة التشكيلات الحصرية التى يطرحها ليفوز كل متسوق بالتوفير الاضافى المميز عند الشراء ، ومن الخصومات الفورية الفعاله على جميع المنتجات قسيمة شراء بقيمة 18% التمكن زواره من التمتع بتجربة تسوق موفرة للغاية .


المتجر الاول على الساحة الذى حاز على اهتمام الكثير من محبى الموضه والاناقة لما يوفره من مجموعة كبيرة وواسعة من الملابس التى تناسب اى اطلاله " عصرية , كلاسكية , رياضية , للسباحة ..

بواسطة (48 نقاط) أعيد الوسم بواسطة

اسئلة مشابهه

1 إجابة
12 مشاهدة
سُئل يناير 20 بواسطة Isalna122022 (4.1ألف نقاط)
1 إجابة
16 مشاهدة
سُئل يناير 20 بواسطة Isalna122022 (4.1ألف نقاط)
0 إجابة
14 مشاهدة
0 إجابة
10 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)
0 إجابة
3 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)
1 إجابة
15 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)
0 إجابة
12 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)
0 إجابة
4 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)
0 إجابة
7 مشاهدة
سُئل ديسمبر 26، 2022 بواسطة Isalna112022 (9.5ألف نقاط)