2.3ألف مشاهدة
اين تكمن القيمة الاجتماعية للاهتمام برعاية الطفولة
بواسطة عُدل

2 إجابة

0 تصويت

تكمن القيمة الاجتماعية لرعاية الطفولة في الآتي :

العناية بالأطفال بعد استثمار هاما للمستقبل فكلما زاد اهتمامنا بالأطفال كلما كان له اثر كبير علي المجتمع فإذا أسس علي العلم والمعرفة والأخلاق الحسنه تقدم المجتمع والفرد سويًا ، وأصبح شخص ذو قدرة اجتماعية علي التعامل مع كافة المشكلات ، ولا واجهنا جحيم لا يطاق وانهارت دول وأفراد .

العناية أيضا بمواهبهم وتنميتها تجعلهم متفوقين وقادرين علي العيش عيشة سهله هانئة في المستقبل .العناية بالطفولة ستجعل الحياة أجمل فالأطفال ببراءتهم وعفويّتهم المطلقة هم من أهم دوافع التفاؤل في هذه الحياة؛ ففي أشد الأوقات حِلكةً يأبى الأطفال إلَّا أن يلعبوا، وأن يضحكوا، وربّما يغنوا ويرقصوا. من هنا فإنّ العناية بالطفولة والأطفال والاهتمام بهذه الفئة من الناس تعطي الألوان لما نراه من مشاهد، على الرغم من سوداويتها . 

بواسطة ✬✬ (10.6ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت

تتواجد القيمة الاجتماعية دائما في كيفيه التعايش والتفاعل والتعامل 

فهنا تكمن القيمه الاجتماعيه في رعاية الطفولة في تعليم واكساب الأطفال مزيدا من التعامل والاعتماد علي النفس في ظل هذا المجتمع العمراني السكاني الكبير المتكامل المحفوف بالمخاطر والمطالب اذن لابد لنا إعداد المجتمع الاطفالي لكي يقبل العيش في ظل هذه الظروف المتفاوته فإن رعاية الطفولة تتميز بصعوبه بالغه لايتجاوزها اي شخص بل ينجح فيها الشخص الاكثر خبرة بالتفاعل والنشاط في هذا المجتمع لتعويد الأطفال علي كل تعامل وتفاعل مع غيرهم 

بواسطة ✭✭✭ (61.7ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
75 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
1.1ألف مشاهدة
0 إجابة
99 مشاهدة
سُئل فبراير 10، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
70 مشاهدة
سُئل فبراير 10، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
68 مشاهدة
سُئل فبراير 4، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
764 مشاهدة
سُئل يناير 11، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل يناير 11، 2020 بواسطة مجهول