264 مشاهدة
في تصنيف الأديان والمعتقدات بواسطة (8 نقاط)
هذه السؤال يعتبر بوابة لنفهم جميعنا ونقرر ترك او عدم ترك الانمي بسبب ان بعض الانمي تحتوي على الماسونيه : من رأئي "انا اعترف بأن الماسونيه حرام ولاكني اتابع انمي واستمتع في القصص ، كما اني استفيد من الانمي اشيا كثيره مثل طريقة التعامل مع امك ابوك صاحبك صديقك ...الخ ، واشياء كثيره ، وانا لا اشاهدها لأني اريد ان اتعلم الماسونيه واتبعهم ... ثانيا : البعض في فكره أن الماسونيه رسمت عمدا في الانميات لأجل تخريب عقولنا نحن العرب !! هذه نظريه خاطئه ... ، ثالثا : ان تحدثنا عن الذنوب ! فليس الانمي الوحيد من يحتوي الماسونيه واشياء محرمة مشاهدته ، هناك افلام اجنبيه ومسلسلات اجنبيه . مسلسلات تركيه ||| مثل ما تحبون هذه الافلام والمسلسلات الاجنبيه وغيرها ؟؟
نحن نحب " ألانمي " فقط  ||| وشكرا للجميع
اتمنى وضع رئيك هنا

4 إجابة

0 تصويت
بواسطة (196 نقاط)
لا لن اتركه بسبب بعض المقاطع او الرسومات الماسونية الموجودة ببعض الانميات لانه و بصراحة لا اعتقد انه سيئثر بي او يزعزع عقائدي ولا اعتقد اني بمجرد مشاهدة بعض الانميات المحتوية على الرسومات الماسونية انني ادعمهم بشيء بلعكس فبطريقتهم يزيد كرهي لهم.

لا اشجع دون السن الثامن عشر بمشاهدة هذه الانميات البعض منها لانه و من المحتمل ان يؤثر بهم يجب انا تتأكد من ما تشاهده و عدم اخذ اي شيء منه

هذا رئيي الشخصي....

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
بواسطة (148 نقاط)

ما هو الماسونى ؟   ......................انا احب الفلام الانمية كثيرا واستمتع بمشاهدتها لانى اجد بها المرحlaugh والاستفادةenlightened

وهناك بعض الاشخاص الذين يظنون انةمضر للعقل ولكنى لا اصدق ذلك

0 تصويت
بواسطة
الماسونية اسطورة صدقها الاغبياء
0 تصويت
بواسطة (264 نقاط)
بجدارة؟ لا، ممكن انميات نشر إلى أنها مليونية؟.

اسئلة مشابهه

1 إجابة 61 مشاهدة
سُئل مايو 28، 2017 بواسطة Anibobmarley (8 نقاط)
1 إجابة 49 مشاهدة
سُئل فبراير 19، 2016 بواسطة ملاك ساقط من السماء (40 نقاط)
0 إجابة 4 مشاهدة
0 إجابة 14 مشاهدة
1 إجابة 68 مشاهدة
سُئل أكتوبر 9، 2019 بواسطة بنين
0 إجابة 16 مشاهدة
سُئل أكتوبر 2، 2019 بواسطة ايري
0 إجابة 50 مشاهدة
2 إجابة 187 مشاهدة
0 إجابة 33 مشاهدة
0 إجابة 25 مشاهدة
سُئل يوليو 6، 2019 بواسطة احمد
1 إجابة 203 مشاهدة
سُئل يوليو 2، 2019 بواسطة عازف العشق
0 إجابة 15 مشاهدة
سُئل يوليو 1، 2019 بواسطة هههههه
0 إجابة 25 مشاهدة
سُئل مايو 28، 2019 بواسطة مجهول
1 إجابة 436 مشاهدة
0 إجابة 30 مشاهدة
سُئل مايو 26، 2018 بواسطة مجهول
0 إجابة 98 مشاهدة
0 إجابة 94 مشاهدة
سُئل يناير 18، 2018 بواسطة تنين الاوتاكو
1 إجابة 166 مشاهدة
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...