284 مشاهدة
بواسطة
عُدل
حلمت اني دخلت مسجد كي أصلي  الجمعه  وكان معي ثمانيه جنيهات  ثلاثه جنيهات منهم معدن والخمسه جنيه ورق لونها اخضر ووضعتهم امامي علي الشبااك وانا أتوضأ كان هناك حارس للمسجد اعرفه   وايضا كان هناك سيدات يطلبون المال مني وبعد  ان توضأ ت وجدت المال المصنوع من المعن كثير جدا وأيضا الخمسه جنيهات الورق موجوده واخذت المال المصنوع من المعدن ووضعته في جيبي وايضا الخمسه جنيات كانت موجوده واخذتها ايضا ثم ذهبت كي اصلي الجمعه فوجدتهم انتهوا من صلاتها فذهبت الي ساحه المسجد كي اصلي بها وكانت مفروشه سجاده لونها ابيض واسود وبعد ان دخلت في الصلاة لم يكن المال المعدن في جيبي ثم سجدت وفي لحظتها تغيرت الارض  واصبحت ارض خضراء مزروعه حشائش خضراء وكان عند عصفور لونه أخضر واقفا كأنه يصلي بجانبي  وايضا عند رأسي من الجهه الاخري كان يقف شيئ يشبه القنفد  وكأنه يصلي هو الاخر واستيقظت من النوم وانا ساجد وبجانبي هذه الاشياء ..

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة ✦ متالق (312k نقاط)
تفسير حلم (حلمت اني دخلت مسجد كي أصلي  الجمعه  وكان معي ثمانيه جنيهات  ثلاثه جنيهات منهم معدن والخمسه جنيه ورق لونها اخضر‘‘‘‘‘‘اشارة الي قرب الوقوع في هموم واحزان ومشاكل ونجاتك وتخلصك منها بسبب العمل الصالح

اسئلة مشابهه

1 إجابة 114 مشاهدة
1 إجابة 9 مشاهدة
سُئل مايو 15 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...