688 مشاهدة
بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
بواسطة
اذا كنت صادقا في مشاعرك صارحها  ربما تكون معجبة بك ولكن البنت من الصعب عليها تبين لك مشاعرها حتى تجد الجدية في رغبتك بالارتباط ولكن انا انصحك بأنه اذا لم تكن مستعد للارتباط حاليا ان لاتحاول ان تقيم اي علاقة مع الفتيات ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب.
بواسطة
صح حكيك
بواسطة
صحيح
0 تصويت
بواسطة (2.2k نقاط)
انتا مثل اخوي ولكن اخوي راح واعترف لها وهي اعترفت باعجابها له والان اخي راح طلب ايدها من اهلها ووافقوا اسمع اخوي اني بنت وراح اعلمك ايش تفعل نحن البنات بنحب الرجال يعترف برساله او وجه لوجه او الئ اخره بس البنت تفضل الاعتراف وجه لوجه احسن علشان تعرف رده فعله وانتا بتعرف اذا كانت تحبك او لا بس لما تكلمها لازم تكون واثق من نفسك علشان ماتتلعثم واهم شيئ تقبل بنتيجه الذي راح تقلها لك وتجهز نفسك للنتيجه واهم شيئ لازم تعرف اذا كانت علاقه باحد ام لا ولما تقلها انك تحبه لازم تكون جدي جدا علشان تعرف انك جاد مش لعبي فهمت اخوي

اسئلة مشابهه

5 إجابة 215 مشاهدة
0 إجابة 9 مشاهدة
سُئل فبراير 11، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة 75 مشاهدة
سُئل يونيو 5، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 104 مشاهدة
0 إجابة 18 مشاهدة
0 إجابة 40 مشاهدة
سُئل يونيو 16، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة 154 مشاهدة
سُئل يوليو 26، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة 4.0k مشاهدة
سُئل مايو 9، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة 322 مشاهدة
0 إجابة 64 مشاهدة
1 إجابة 73 مشاهدة
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...