838 مشاهدة
بواسطة
أود البقاء وحيداً عن الناس و عن الدنيا عن المشاكل وعن الحياة الخارجيه .
حتى و ان كان من دون سبب معين فأنا لا اتحمل وجود اشخاص في حياتي حتى ان كانوا عائلتي.

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة (5.1k نقاط)
هو ليس احساسك بعدم اردة العيش مع من لاتحب بل هو مرض اكتئاب يعانون منه نسبة كثيرة من الناس
يمكنك ان تتجاهل لم يقولون وعدم الانصات اليهم والتدخل في مواضيعهم التي يطرحونها امامك حاول انتشغل ععقلك في شيئ عند تكلم شخص لاتحبه اليك اجعله يتكلم لكن لا تدخل عقلك تعامل معهم بصبر ولا مبالة.
بواسطة
حتى انا اريد دلك
بواسطة
الانسان بطبعه كائن اجتماعي ويميل للبشر فهده كانت بالنسبة له فطرة مكتسبة تاصلة على كينونة فلا وجود لكائن نمى بدون انسان اخر فنموه حتى داخل المجتمع جعله يتعهد على اناس و يميل ليهم و يحس انه اكتر امان عن غيرهم لاكن الامر لا يتطلب منك الاعتزال نهائي ففي الاخير يبقى هدا قرار مبنى عن مواقف سودوية تعرضت لها من اشخاص معارضين لدالك هو ليس قرار عقلاني فقد تهدئ المشاعر ة يعود الانسان الى حالته طبيعية و تعج به عريزته الى ان يميل لحب الاخرين و طلب حاجته منهم فافضل حل لك هو تحاول الانشغال اكتر باهدافك و عامل ناس ببرودة دم و لا تعرهم اهتماما كبير اعطي لمن يحبك وقتا لا يستهان به و بابتسم في وجه من يبتسم لك و عامل كل انسان حسب ما يعاملك به لاكن لا تحاول ان تسعى دوما اعطاء قيمة لمن لا يستحق

اسئلة مشابهه

1 إجابة 135 مشاهدة
0 إجابة 13 مشاهدة
0 إجابة 14 مشاهدة
0 إجابة 29 مشاهدة
سُئل مايو 9، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة 21 مشاهدة
سُئل أغسطس 1، 2018 بواسطة مجهول
0 إجابة 45 مشاهدة
سُئل يوليو 6، 2016 بواسطة اسئلة ✦ متالق (132k نقاط)
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...