453 مشاهدة
سوالى عن الحب
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة عليه
بواسطة
مغلق بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
أفضل إجابة
طبعا
من الممكن ان تقع في حب هذا الشخص
حتى وان لم تراه
فلا تنس المثل القائل
ان الاذن تعشق قبل العين احيانا
بواسطة
مختارة بواسطة

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
يمكن ذلك
بواسطة

اسئلة مشابهه

2 إجابة
181 مشاهدة
0 إجابة
70 مشاهدة
سُئل فبراير 9، 2019 بواسطة خلف
0 إجابة
30 مشاهدة
سُئل أغسطس 3، 2021 بواسطة هيفا
1 إجابة
230 مشاهدة