96 مشاهدة
بواسطة
مرحبا، أريد رأيكم في هذا الموضوع.. انا فتاة جامعية تقدم لخطبتي شاب لم ينهي دراسته الجامعية أي فقط حاصل على شهادة الثانوية العامة.. أراه شخص مناسب و أعجبني جدا الى جانب انه يملك وظيفة و احواله جيدة كذلك لديه منزل و يصر على الارتباط .. لكن ما يحيرني فعلا هو موضوع فارق التعليم.
ارجو الاجابة

2 إجابة

0 تصويت
بواسطة ✭✭✭ (32.7k نقاط)
طالما انتي مقتنعة به لايهم فارق الشهاده وطالما يمتلك وظيفه والزواج في هذه المرحله جميله جدا وممتعه لكن ادرسي تخوفات المستقبل من الانفصال ذلك من خلال شخصية المتقدم لطلب يدكي للزواج

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
بواسطة
كان من الاحرى بك ان تقلقي من جانب ديني  ان كان يصلي او لا وغيرها فهو الاهم  .فما نفع شهادات عليا ان كان ذا خلق سيئ ........؟
بواسطة
يا سيد/ة معك كل الحق فالدين و الاخلاق اساسيان . لكن ما افكر به منطقي خاصة اني طالبة في كلية الطب ، أي انه يمكن لو ارتبطنا يتعرض للأذى النفسي اذا ما قورن مستواه التعليمي بي ، كذلك يمكن ان يسبب هذا المشاكل .. انا الان واقعة بين نارين .
بواسطة
اذا انصحك ان تخبريه بمخاوفك كي تجتنبي مشاكل مستقبلا

اسئلة مشابهه

0 إجابة 10 مشاهدة
سُئل نوفمبر 17، 2019 بواسطة مجهول
1 إجابة 672 مشاهدة
0 إجابة 31 مشاهدة
0 إجابة 37 مشاهدة
1 إجابة 175 مشاهدة
0 إجابة 29 مشاهدة
سُئل فبراير 5، 2019 بواسطة مسرور
0 إجابة 61 مشاهدة
0 إجابة 24 مشاهدة
سُئل يونيو 30، 2018 في تصنيف الأديان والمعتقدات بواسطة مجهول
1 إجابة 97 مشاهدة
0 إجابة 35 مشاهدة
سُئل يونيو 2، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة 139 مشاهدة
0 إجابة 31 مشاهدة
سُئل أبريل 29، 2018 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...