4.8ألف مشاهدة
ما هو الفرق بين جوجل وجوجل كروم
بواسطة ✦ متالق (132ألف نقاط)

4 إجابة

0 تصويت
الفرق بين جوجل و جوجل كروم:
جوجل هي واحدة من أكبر شركات البرمجيات اليوم. انها لديها الكثير من المنتجات التي نقدمها. بعضها على أساس دفع في حين أن معظمها مجانا. واحدة من منتجات جوجل كروم، والذي هو اسم نظام التشغيل والمتصفح. المتصفح هو أكثر شعبية بين الاثنين، والاستيلاء على حصة ضخمة في السوق المتصفح. أخذ أجزاء كبيرة من أسهم مايكروسوفت 'ليالي إنترنت إكسبلورر وموزيلا' فايرفوكس الصورة.

ومع ذلك، جوجل ليست شعبية فقط بسبب جوجل كروم. منتجاتها رقم واحد لا يزال محرك البحث الخاصة بهم، التي تخدم ثلثي جميع عمليات البحث على الإنترنت اليوم. في الواقع، فإنه من الصعب بالنسبة لمعظم الناس لفصل جوجل، شركة، من جوجل، محرك البحث. وتشمل خدمات Google الأخرى البريد بشعبية كبيرة جوجل، والمعروف باسم Gmail جوجل مستندات، مجموعات نقاش، وغيرها الكثير.

مع جوجل كروم نظام التشغيل، وتهدف جوجل لنقل الجميع بعيدا عن هيكل المعتاد من الحوسبة حيث يتم تخزين كل شيء في الكمبيوتر. مفهوم الحوسبة السحابية يعني أن نظام التشغيل جوجل كروم يحتوي على الضروريات اللازمة لبدء تشغيل جهاز الكمبيوتر. مرة واحدة وقد بدأ ذلك، يتم سحب جميع البيانات التي يحتاجها من السحابة أو الإنترنت. وهذا يعني أن عليك أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع بصورة كافية في جميع الأوقات، والتي يمكن أن يكون مشكلة في بعض البلدان حيث الاتصالات ليست سريعة ولا متسقة. إذا كان لديك الوصول إلى اتصال عالي الجودة، وفوائد لطيفة جدا. بالنسبة للمبتدئين، ونظام التشغيل هو حر وأنك لن تحتاج لشراء واحدة جديدة كل مرة تقوم فيها بتغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بك. منذ يقع البيانات على السحابة، يمكنك أيضا لدن 'تي في حاجة الى القرص الصلب سعة عالية أن يضيف وزنا وتمتص طاقة البطارية. فقدان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا لن يعني فقدان البيانات الخاصة بك، والتي في بعض الحالات يمكن أن يكون خسارة اكبر من الكمبيوتر نظرا لأهميتها أو السرية.
بواسطة (8.1ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
الفرق بين جوجل وجوجل كروم      جوجل هي شركة أمريكية وهي الشركة الأم المتخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث علي الأنترنت ، والتي تشتق منها عدة خدمات اخري مثل البريد الإلكتروني الجي ميل و جوجل ترجمة والمتصفح جوجل كروم. وهو المتصفخ مفتوح المصدر الذي اصدرته شركة جوجل نفسها .
بواسطة ✭✭✭ (36.0ألف نقاط)
0 تصويت
الفرق بين جوجل وجوجل كروم
جوجل هي الشركة الأمريكية وتعد الشبكة الام  التي تتخصص في الإعلان وهو أكبر محرك في الحوسبة  بينما جوجل كروم هو نظام التشغيل جوجل وهو متصفح ويب احتكاري
بواسطة ✦ متالق (191ألف نقاط)
0 تصويت
جوجل هي شركة أمريكية وهي الشركة الأم المتخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث علي الأنترنت ، والتي تشتق منها عدة خدمات اخري مثل البريد الإلكتروني الجي ميل و جوجل ترجمة والمتصفح جوجل كروم. وهو المتصفخ مفتوح المصدر الذي اصدرته شركة جوجل نفسها .
بواسطة ✦ متالق (227ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
179 مشاهدة
سُئل سبتمبر 18، 2018 بواسطة ايلاف
1 إجابة
316 مشاهدة
سُئل يونيو 8، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
73 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة حياء
0 إجابة
35 مشاهدة
سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة جاسم
0 إجابة
32 مشاهدة
سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة قدر
0 إجابة
2.1ألف مشاهدة
سُئل نوفمبر 3، 2017 بواسطة محمود
0 إجابة
1.9ألف مشاهدة
سُئل نوفمبر 3، 2017 بواسطة رمان
1 إجابة
9.3ألف مشاهدة
سُئل أكتوبر 28، 2017 بواسطة مسرور
1 إجابة
9.3ألف مشاهدة
سُئل أكتوبر 28، 2017 بواسطة مطشر