0 مشاهدات
سُئل في تصنيف الامراض بواسطة (8 نقاط)
اعاني من صداع شديد ويزداد مع المده واتناول المسكنات بكثرة دون جدوى واصبح يصاحب الصداع تشنجات وتشوش بالرؤيا ومثل الكهرباء باليدين والقدمين ويزداد الصداع صباحا ويمتد لايام

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (1.8k نقاط)
عندك هاذ السبب...فقر الدم " الأنيميا" : حيث إنّ نقص المعادن والفيتامينات بشكل كبير في الجسم يقلّل من إيصال الغذاء والطاقة والأكسجين للخلايا ممّا يسبب الصداع
تم التعليق عليه بواسطة (104 نقاط)
إذا كان فقر الدم ، فعليك بالعسل الأسود ، أو يسمى عسل قصب السكر

اسئلة مشابهه

0 إجابة 3 مشاهدات
سُئل نوفمبر 12، 2017 في تصنيف الامراض بواسطة مجهول
0 إجابة 3 مشاهدات
سُئل يوليو 12، 2017 في تصنيف الامراض بواسطة يا رب العالمين
1 إجابة 0 مشاهدات
سُئل أغسطس 1، 2017 بواسطة عبود
1 إجابة 3 مشاهدات
0 إجابة 0 مشاهدات
سُئل أكتوبر 6، 2016 بواسطة Leena
0 إجابة 8 مشاهدات
0 إجابة 13 مشاهدات
1 إجابة 1 عرض
سُئل يوليو 16، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 1 عرض
2 إجابة 45.5k مشاهدات
0 إجابة 9 مشاهدات
سُئل يونيو 14، 2015 بواسطة مجهولة
1 إجابة 92 مشاهدات
سُئل يونيو 14، 2015 بواسطة محمد
0 إجابة 9.8k مشاهدات
سُئل أكتوبر 29، 2017 بواسطة مطشر
0 إجابة 8.3k مشاهدات
سُئل أكتوبر 28، 2017 بواسطة احلام
0 إجابة 7.3k مشاهدات
سُئل أكتوبر 28، 2017 بواسطة عدي
0 إجابة 6.3k مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 6k مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 6k مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 5.9k مشاهدات
سُئل أكتوبر 24، 2017 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين.
undefined إسألينا للمراة العربية
Connect with us:
...