250 مشاهدة
السلام عليكم
كيفك يمكنني حماية اموالي من شركة الفوركس
في انتظار اجابتكم
بواسطة (352 نقاط)

1 إجابة واحدة

0 تصويت

وعليكم السلام
يجب ان تكون شركة الفوركس متوفر في شروط ومن بينها

1. مرخصة من قبل رقابة MFSA وهيئة MIFID

شركة NSFX العالمية هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة  فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.
2. حماية اموال العميل

جميع اموال العميل المودعة لدى شركة NSFX المالية معزولة ومنفصلة بنسبة 100% عن أموال الشركة، وبناءًا على طلب هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) والرقابة الاوروبية  MIFID ، فإن أموال العملاء يتم ايداعها في حسابات بنكية مستقلة  ومنفصلة. ويضمن عزل الاموال هذا أنه لن يتم استخدام ايداعات العملاء لأي غرض سوى تداول حسابات العملاء. وبأخذ زمام المبادرة من برايس وترهاوس كوبرز (PWC)، وهو المدقق المالي الدولي الخاص بنا ، نحن على ثقة من ان عمليات العمل لدينا على أعلى المعايير المالية والرقابية هذا إن لم تكن تتجاوزها.
3. الشراكة مع البنوك الاستثمارية الدولية

تشاركت شركة NSFX المالية  مع البنوك الاستثمارية الاوروبية والدولية ذات المستوى الاول والتي تتمتع بأعلى مستويات التقييم من وكالات التصنيف الائتماني موديز وفيتش (Moody's, Fitch) , وستاندرد آند بور  S&P. فقد تشاركت شركة NSFX مع بنك باركليز  Barclays وبنك سيتي اف اكس برو CitiFX Pro ، وبنك ويو بي اس UBS ، بنك اوف أمريكا  Bank of America ، دويتشه بنك Deutsche Bank ، مما يتيح للشركة استخدام تسهيلات بنكية ثابتة مع أدنى حد من تعريض الرصيد للمخاطرة.
4. حماية الرصيد السلبي للحسابات التجارية

هناك جزء لا يتجزأ من التكنولجيا المملوكة لنا تركز على إدارة المخاطرة لعملائنا. في شركة NSFX المالية ، قمنا بتطوير كلا من الأنظمة والإجراءات لتحويل عملية مراقبة كل صفقة وعملية إدارة المخاطرة إلى عملية آلية. وقد تم هذا من أجل ضمان ان حسابات العميل لن تتحول أبدًا إلى المنطقة السلبية، بينما يتم حماية الصفقات المفتوحة من الخسائر التي تتجاوز الاستثمارات الاساسية . المستثمر لا يمكنه خسارة مبلغ اكبر من مبلغ الاستثمار في حسابه الجاري .


تعرف على افضل شركة فوركس موثوقة للتداول , مرخصة وافضل شركة 2017 !
 

بواسطة (456 نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
193 مشاهدة
0 إجابة
48 مشاهدة
سُئل مايو 29، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة
243 مشاهدة
1 إجابة
126 مشاهدة
1 إجابة
201 مشاهدة
1 إجابة
208 مشاهدة
سُئل ديسمبر 16، 2016 بواسطة khaledlharbi (352 نقاط)