9.2ألف مشاهدة
ماهي الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يُعتقد أنها تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها. ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أن تأثير هذه الوصفات غير مثبت علميًا، وقد تكون النتائج مختلفة من شخص لآخر. إذا كانت لديك مشكلة في نمو الرموش أو كثافتها، فقد تكون زيارة أخصائي العناية بالعيون هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على نصيحة مخصصة ومناسبة.

ومع ذلك، إليك بعض الوصفات الطبيعية التي يُقال إنها تساعد في تطويل وتكثيف الرموش:

1. زيت الخروع: يُعتقد أن زيت الخروع يحتوي على مركبات تساعد في تحفيز نمو الشعر بما في ذلك الرموش. يمكنك استخدام قطعة قطنية صغيرة ووضع زيت الخروع على الرموش قبل النوم وتركه حتى الصباح ثم غسله.

2. زيت جوز الهند: يحتوي زيت جوز الهند على العديد من العناصر الغذائية والدهنية التي تدعم صحة الشعر بما في ذلك الرموش. يمكنك استخدام قطنة نظيفة لتطبيق زيت جوز الهند على الرموش قبل النوم وتركه على الرموش طوال الليل.

3. البيض والفازلين: يقال إن خليط البيض مع الفازلين يساعد في تكثيف وتغذية الرموش. قم بخلط بيضة مع ملعقة صغيرة من الفازلين وطبقها بلطف على الرموش ثم اتركيها لبضع ساعات قبل شطفها.

4. الشاي الأخضر: يُقال إن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تعزيز صحة الشعر بما في ذلك الرموش. يمكنك تحضير الشاي الأخضر وتطبيقه على الرموش باستخدام قطعة قطنية.

تذكر أنه يجب استخدام هذه الوصفات بانتظام وتجنب الاستخدام الزائد للمواد على العينين لتجنب أي تهيج أو تحسس. إذا كنت تعاني من أي حساسية أو تهيج، يرجى التوقف عن استخدام الوصفات واستشارة طبيب العيون.
بواسطة

اسئلة مشابهه

0 إجابة
44 مشاهدة
0 إجابة
52 مشاهدة
1 إجابة
250 مشاهدة
0 إجابة
92 مشاهدة
0 إجابة
74 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
202 مشاهدة
0 إجابة
71 مشاهدة
سُئل نوفمبر 21، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
53 مشاهدة
سُئل يوليو 22، 2019 بواسطة مجهول