298 مشاهدة
كيف يصبح زوجك خاتم في اصبعك
بواسطة عُدل بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
يصبح زوجك خاتم في اصبعك    كوني دائما ودودة معه إلى ابعد الحدود و تحدثي معه بعطر الكلمات الذي يبقى و يصل إلى أعماق القلب و يجدد الحب في النفس. (تكلمي معه من قلب)


* اهتمي بنفسك وحركاتك ودلالك واجعلى من نفسك البلسم لعينيه. (كوني مثل الورده حتي يقطفك)


* اهتمي و اعتني بزوجك أكثر من أي شئ فلا تنشغلي بوجود الأطفال و تتناسين زوجك بل خصصي له قمة اهتمامك و عنايتك .(يعني يكون طفلك الاول والاخير)


* افعلي أي طلب يطلبه منك دائما و ابدي بنفس راضية سعيدة بخدمته طوال العمر و ليس لبعض الوقت. (ماراح ينفعك احد غير زوجك)


* تذكري قول الله تعالى: " لا يكلف الله نفسا إلا وسعها " فلا تطلبي من زوجك أكثر مم يستطيع , وقد قيل إذا أردت أن تطاع فأمر بم يستطاع .(لاتصيرين كثيرة الطلبات بغير حاجه)


* اختاري الأوقات المناسبة لطلبك ,لا بد أن يكون صوتك ذا نبرة واثقة مع ابتسامة صادقة مع كثير من العطف و التودد.(موتطلبين منه يوديك السوق وهو يتابع مباراه مهمه)


* أحذري من مقارنته بالأخرين , أو اتهامه بالبخل أو ما شابه .(غيرة الررجل وكرامته اكبر شي عنده)


* إياك أن تجعلي أحدا من أهلك أو أقاربك يحقق لك طلباتك لأنك بذلك تجعلينه يعتمد عليهم ....فلن يهتم بعد ذلك بأي طلب منك لأن هناك من يحققه لك غيره. (يعني لاتقولين ابقول لخوي يوديني او ابوي)


* إذا لبى لك طلبا فاشكريه و أبدي له فرحتك و سعادتك بأن جعله الله زوجا كريما لك و أنك سعيدة بزواجك منه. (عشان يتحمس ويلبي طلباتك الباقيه)


* احرصى على الاستماع الى كل كلمة يقولهازوجك من دون ان تنتقدية او تسخرى منة حتى لو اختلفتى معة فى ما يقول وان كان لابد من التعليق ما قال لك اسألية اولا ان كان يقبل بة عندما ينتهى من الكلام . (لا تسابقينه بالكلام وتقاطعينه دائما)


* لا تقولى لزوجك ماذايفعل وماذايلبس وماذا يأكل حتى حتى لوكنتى بذلك تسدين لة نصيحة واعلمى ان رغبة الزوجة فى السيطرة على زوجها سببها الخوف من شى ما واذا لم يكن هناك شى خطير لا تخافى منة لا تقلقى لا تحاولى السيطرة عليه .(صحيح هو طفل كبير بس عطيه قدر من الحريه)


* عودى نفسك على ان تقبلى كل هديه منه مهما كانت سواء شئ عيني او معنوي.


* لاتكونى سلبية فى سلوكك مع زوجك واجعلي لك شخصيه. (يعني ناقشيه مو اذا قال لك يمين يمين وشمال شمال من غير اى رأي)


* افصلي بين تفكيرك وتفكيرة واجعلى مساحة حقيقية بينك وبينة ابتعدى ما كل مشغول بشى ما وانتظرى حتى يكملة واوجدى اشياء تشغلك انت.
بواسطة ✭✭✭ (36.0ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
يصبح زوجك خاتم ف اصابعك .. اذا كانت معاملتكي له حسنة وتاخذي بالك من كل واجباتك وقائمة عليها وع شئون المنزل ..تاخذي بالك منه وتهتمي به وبراحته فسيكون لكي اكثر من مجرد خاتم
بواسطة ✭✭✭ (31.7ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
275 مشاهدة
سُئل أبريل 23، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
187 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل نوفمبر 18، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
135 مشاهدة
سُئل أكتوبر 1، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
98 مشاهدة
0 إجابة
159 مشاهدة
سُئل يونيو 2، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
43 مشاهدة
سُئل يونيو 2، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
55 مشاهدة
سُئل أبريل 13، 2019 بواسطة شاكر
0 إجابة
69 مشاهدة
1 إجابة
357 مشاهدة