122 مشاهدة
ما قصة نورا
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
قصة نورا:
كانت الطفلةُ نورا تلعب أمام المنزل كعادتها، ومرَّ خالد ونظر إليها بشغف، لم تكن الطفلةُ لتفهمَ النظرةَ ومعناها، وكل ما كان يعنيها قطعة الحلوى التي ما فتئ يقدِّمُها لها كلَّما مرَّ بها.
كان الوحشُ في نفس خالد يتضخَّمُ كل يوم أكثر، وكانت نورا قد أحبت قطعَ الحلوى وصاحبها، لقد قرّبت الحلوى المسافات، وأصبحت الطفلةُ التي كانت تفرُّ من كلِّ غريبٍ باكية إلى أمِّها تستكين بين أحضانِ خالد
وفي أحد الأيام، بينما نورا تلعبُ كعادتها والمساء بدأ يأتي، وقف خالد بجانبِ نورا، ثم أخذها في حضنِه، استكانت الطفلةُ في الحضن الذي يقدم لها الحلوى، وذهب بها بعيدًا، بعيدًا عن الأعين، استيقظ الوحشُ داخل خالد، فأخافت حركاته ولمساته نورا التي صرخت باكية، أغلق خالد فمَها وقضى منها وطرَه.
رأت الأمُّ ابنتَها باكية، صارخة، مرعوبة، فاحتضنتها وهدأت من رَوْعِها، ثم سألتها عن أمرِها وتحسَّست جسدَها، وفهمت الحكاية
كانت صدمة الأب أكبر من صدمةِ الأم، نُقلت الطفلةُ إلى المستشفى للاطمئنان على حالتِها، وتم إخبار الشرطة التي اعتقلت خالدًا، وحكم عليه بعشرِ سنوات سجنًا.
مرَّت العشر السنوات سريعة وخرج الوحشُ من مرقدِه، وكبرت نورا، وكبرت معها قصتُها، بل كبر جسدُ نورا؛ لأنَّ نورا قد ماتت يوم اغتصابها، بل تموت كلَّ يوم ألف مرة، ويعيش الوحشُ بقوةِ القانون لينتفضَ من رقادِه كلَّ عشر سنوات.
جلست في شرفةِ المنزل بعدما أصبحت غيرَ قادرة على تجاوز عتبة المنزل، كان خالد قد خرج من السِّجنِ منذ بضعة أيام، وسرعان ما شردت بذهنِها كالعادةِ لتعود بها الذكريات إلى ذلك اليوم المشؤوم، هزت رأسَها بعنف تريدُ أن تطردَ هذا الماضي الأليم الذي أسرها ورهن مستقبلها، لكن هيهات؛ فالذكريات الأليمة أشدُّ إلحاحًا ووطأة من أن تطرد، إنها ضيف ثقيل مهمته أن يقضَّ عليك مضجعَك.
ما انفكت نورا تحاورُ نفسَها، وإذا بها تسمعُ حركة في الشارع، أطلَّت لتجد رجال الشرطة وقد اقتادوا خالدًا من جديدٍ، والأطفال والجيران يتحدَّثون عن اعتدائه على طفلةٍ في الحي المجاور
بواسطة ✦ متالق (312ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
89 مشاهدة
سُئل أكتوبر 21، 2023 بواسطة سلمى
2 إجابة
1.5ألف مشاهدة
1 إجابة
94 مشاهدة
سُئل يوليو 6، 2021 بواسطة مجهول
1 إجابة
168 مشاهدة
سُئل يوليو 6، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
208 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة Isalna062021 ✬✬ (14.1ألف نقاط)
1 إجابة
180 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل ديسمبر 9، 2020 بواسطة علي اعمو (3.0ألف نقاط)
0 إجابة
132 مشاهدة
سُئل نوفمبر 19، 2020 بواسطة علي اعمو