242 مشاهدة
لماذا التغيير مهم
بواسطة عُدل

2 إجابة

0 تصويت
سؤال لماذا التغيير مهم ؟
الجواب :
- التغيير مهم لأنه يعني التقدم والتطور  و لا ننكر أن التغيير ربما كان أمر مرهق، ولكنه بالوقت نفسه يفتح أمامنا آفاق جديدة للتطور

-يجلب التغيير معه في بعض الأحيان الأخبار غير السارة، ولكنه مع ذلك كثيراً ما يجلب الخير معه ويتيح لنا بدايات جديدة.

- التغيير جيد لأنه يحافظ على الأشياء مثيرة للاهتمام وبالتالي يحفز علي استمرار الحياة و التنويع هو نكهة الحياة ومن دون تغيير لن يكون هناك أي تنوع

- التغيير يشعر بالراحة والسعادة والاطمئنان


- التغيير رائع لأنه يجعلك أكثر نضجاً وتوازن  حيث كل تغيير يحدث في حياتك تزداد نضجاً وتتعلم المزيد عن نفسك، حتى ولو قادك التغيير إلى وضع لا ترغب به، فإنه سيجعلك تكتسب المزيد من الخبرات التي ستجعل منك إنساناً أكثر توازناً ونضجا
بواسطة ✭✭✭ (39.9ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

–1 تصويت
سؤال لماذا التغيير مهم ؟
الجواب :
- التغيير مهم لأنه يعني التقدم:

لو لم يكن النوع الإنساني قد تبنى القيام بالتغييرات، هل لك أن تتخيل أين كنا الآن؟ ربما كنا لا نزال نعيش في الكهوف ونرتدي جلود الحيوانات،  لا أنكر أن التغيير ربما كان أمر مرهق، ولكنه بالوقت نفسه يفتح أمامنا آفاق جديدة، وقد يقودنا إلى دروب جديدة في حياتنا ولا نسلك غيرها بعد ذلك.

٢- التغيير يعني أن الأوقات السيئة لا يمكن لها أن تستمر إلى الأبد:

إذا شعرت بالملل أو الإحباط من حظك، فتذكر أن كل شيء سيتغير. فالأشياء لا تبقى على حالها للأبد والتغييرات هي من تتولى مهمة تغيير كل شيء. قد يجلب التغيير معه في بعض الأحيان الأخبار غير السارة، ولكنه مع ذلك كثيراً ما يجلب الخير معه ويتيح لنا بدايات جديدة.

٣- التغيير جيد لأنه يحافظ على الأشياء مثيرة للاهتمام:

تخيل العالم من دون تغيير, كم كان سيكون مملاً، التنويع هو نكهة الحياة ومن دون تغيير لن يكون هناك أي تنوع، لذلك عندما يأتي التغيير رحب به. وإن لم يتغير أي شيء في الوقت الحاضر فابق مستعداً له في أي لحظة.

٤- التغيير حقيقة حتمية في الحياة:

حتى وإن كنت من الذين لا يتبنون القيام بالتغيير، فإنك مجبر على القبول به حين يأتي لأنه أمر حتمي، فقبوله لا بد وأن يحصل. ولكن لا تقلق فمع الزمن سوف تشعر بالراحة تجاهه، وأياً يكن الأمر فأنت لا تستطيع القيام بأي شيء لمنعه لذلك ما عليك إلا أن تستسلم للأمر.

٥- بإمكانك التحكم بالتغيير:

التغيير ليس مجرد شيء حتمي وغير مرغوب به مفروض عليك، إنه كذلك أمر بإمكانك التحكم به واتخاذ قرار مدروس من أجل استدعائه، لذلك قم بالتخطيط من أجل التغيير الذي تريده بدءاً من اليوم وستكون أنت المتحكم بمصيرك.

٦- التغيير جيد لأنه يجعلك أكثر نضجاً:

مع كل تغيير يحدث في حياتك تزداد نضجاً وتتعلم المزيد عن نفسك، حتى ولو قادك التغيير إلى وضع لا ترغب به، فإنه سيجعلك تكتسب المزيد من الخبرات التي ستجعل منك إنساناً أكثر حنكةً وتوازناً.
بواسطة ✦ متالق (312ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
82 مشاهدة
سُئل أبريل 20، 2021 بواسطة Isalna042021 ✬✬ (11.1ألف نقاط)
0 إجابة
108 مشاهدة
سُئل مايو 28، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
575 مشاهدة
0 إجابة
35 مشاهدة
سُئل فبراير 9، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
62 مشاهدة
0 إجابة
34 مشاهدة
سُئل يناير 13، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
138 مشاهدة
0 إجابة
34 مشاهدة
سُئل يناير 10، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
99 مشاهدة
0 إجابة
44 مشاهدة