7.7ألف مشاهدة
قارن بين دور المرأة في الجرف الاحمر ودورها اليوم مستخدما عبارات دعم مشاركة مساندة
بواسطة عُدل

4 إجابة

0 تصويت
الجرف الاحمر هو أحد مناطق سد تشرين التي تعود لحقبة العصر الحجري.  ومما لا شك فيه أن هذه الحضارة الممتدة منذ 10000 سنة ساهم فيها كل من حضروا هذه الحقبه من رجال ونساء حتي تظهر بهذا الشكل حالياً.  فلا يستطيع أي شخص نكران دور المرأه قديماً في قيام الحضارة العربية. فقد كان ولازال للمرأة دور هام في تربية الأبناء والاهتمام بامور المنزل وتدبير حسابات المنزل و لوازمه حسب دخل زوجها. والآن مع تدهور الأحوال والأزمات اصبحت المرأة جزءا في ميدان العمل.  فالآن؛  المرأة هي ممرضة ومعلمة ومربية الأجيال وصانعة الرجال ومدبرة أمور المنزل إلي جانب نجاح العديد من النساء في مجالات العمل المختلفة وتمثيل النساء لدولهم في الخارج. فبدون كلل أو ملل تستطيع المرأة القيام بعدة أعمال في آن واحد وكل همها هو رؤية أسرتها سعيدة والتفوق في عملها.
بواسطة ✦ متالق (119ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
قارن بين دور المرأة في الجرف الاحمر ودورها اليوم مستخدما عبارات دعم مشاركة مساندة. دور المرأة في الجرف الأحمر لم يتغير كثيراَ عن اليوم؛ فهي كانت ولا زالت مربية الأجيال والمرأة المدبرة لأمور منزلها. فهي معلمة في بيتها لاولادها وممرضة لمرضي البيت وصانعة الرجال. مما قد زاد نزولها لميدان العمل بكثرة فهذه الايام عن ذي قبل فقط.
بواسطة ✬✬ (11.2ألف نقاط)
0 تصويت

ان الام حاليا تلعب دورا مهما ف الحياه فهى اصبحت الام والعامله والسياسيه واحيانا تلعب دور الاب فى عدم وجود الاب ولم يقتصر مثل قبل على البيت فقط

بواسطة ✬✬ (15.4ألف نقاط)
0 تصويت
قارن بين دور المرأة في الجوف الأحمر ودورها اليوم مستخدم عبارات دعم  المشاركة  مساندة
بواسطة

اسئلة مشابهه

0 إجابة
65 مشاهدة
سُئل يناير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
52 مشاهدة
سُئل فبراير 19، 2019 بواسطة مجهول
2 إجابة
384 مشاهدة
سُئل يونيو 8، 2019 بواسطة مجهول
2 إجابة
1.8ألف مشاهدة