103 مشاهدة
بماذا تتميز ليتوانيا
بواسطة عُدل

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بماذا تتميز ليتوانيا
معبر سهل للاجئين
تردد اسم ليتوانيا في آخر خمس سنوات بسبب الثورات العربية وخاصة ثورة سوريا، لتمثل  وجهة الكثيرين من الشعب السوري الزاحفين من أراضي وطنهم، ليكونوا متجهين إلى أوروبا واستخدامها كمعبر سهل الإجراءات لبولندا ودول أوروبا الشرقية.
العلاج الطبيعي
إذا كنتم تعانون من أمراض نفسية وعصبية، أو أمراض الروماتيزم، أو لديكم علة في المشي والحركة والعظام، فعليكم بالسفر ليتوانيا لأنها تمتلك عدة أماكن مشهورة لتقديم الرعاية الصحية والطبية من خلال مواردها المائية الطبيعية التي تحتوي على العديد من الأملاح والمعادن التي يحتاجها المريض.
أيضًا نوعية التربة لديها ثرية بمعادن ومركبات الحديد المفيدة جدًا للجسم، وتُستخدم في علاج العديد من أمراض الفقرات والعظام والدم.

المتاحف والفنادق الفريدة من نوعها
تمتلك العديد من الفنادق غير التقليدية ذات الطابع الروماني في فترة احتلال روسيا لها، وستجد المباني أغلبها يدخل في تشييدها الخشب، وعلى جانب آخر ستجد الفنادق الحديثة في العاصمة لإرضاء جميع الأذواق، وجذب عدد أكبر من السياح من جميع أنحاء العالم.
تتمثل آثارها في تلك الكنائس والمعابد، وتم اكتشاف العديد من المقابر التي تحتوي على عدد من المومياء التي تم حفظها بطرق مذهلة لم يتم التوصل بعد لسرها.
بواسطة ✦ متالق (386ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
84 مشاهدة
سُئل يونيو 9، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
55 مشاهدة
سُئل مايو 18، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
61 مشاهدة
0 إجابة
107 مشاهدة
3 إجابة
122 مشاهدة
2 إجابة
190 مشاهدة
1 إجابة
300 مشاهدة
0 إجابة
97 مشاهدة
سُئل مارس 4، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
42 مشاهدة
سُئل مارس 4، 2020 بواسطة مجهول