310 مشاهدة
بواسطة (56 نقاط)
عُدل بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة ✦ متالق (290k نقاط)

لكي يشعر شخص لا يقدرك بالندم علي شئ قد فعلة معك غير عليك العمل بالمثل الشعبي الذي يقول ..عتاب الندل اجتنابة..

عندما تتجنب هذا الشخص و تمنع محادثتة لفترة وقتها سوف يعرف بانك قد اخذت منة موقف علي ما بدر منة من افعال وحينها ان سوف يشعر بالندم و الذنب ولاكن لا يمكن ان تقوم بمقاطعتة نهائيا ولاكن فقط بعض الوقت لكي يعلم خطأه..

اسئلة مشابهه

1 إجابة 67 مشاهدة
سُئل فبراير 24، 2018 بواسطة مجهول
3 إجابة 182 مشاهدة
2 إجابة 100 مشاهدة
1 إجابة 220 مشاهدة
سُئل يناير 13، 2020 بواسطة غربي كنزة
4 إجابة 191 مشاهدة
1 إجابة 133 مشاهدة
سُئل أكتوبر 15، 2015 بواسطة سمو (16 نقاط)
0 إجابة 13 مشاهدة
سُئل ديسمبر 19، 2020 بواسطة حمزة سالم
0 إجابة 41 مشاهدة
1 إجابة 46 مشاهدة
0 إجابة 37 مشاهدة
0 إجابة 56 مشاهدة
سُئل أبريل 11، 2019 بواسطة راما طواشي
0 إجابة 64 مشاهدة
1 إجابة 347 مشاهدة
5 إجابة 3.0k مشاهدة
سُئل أغسطس 24، 2017 في تصنيف الاسرة والطفل بواسطة مجهول
0 إجابة 71 مشاهدة
1 إجابة 100 مشاهدة
سُئل يوليو 26، 2015 بواسطة Goodman
1 إجابة 69 مشاهدة
سُئل مايو 19، 2019 بواسطة Menna
1 إجابة 99 مشاهدة
سُئل مارس 18، 2018 بواسطة زمن غير زمنا
...