486 مشاهدة
بواسطة
عُدل

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة ✬✬ (16.7k نقاط)

هناك عدة طرق للتعامل مع الكوارث الطبيعية

على الرغم من الآثار بعيدة المدى للكوارث الطبيعية ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتعامل معها، والتي من شأنها قادرة على الحد من تأثير الكوارث الطبيعية.

  • البحث عن والتواصل مع الدعم الاجتماعي. حيث أن طلب الدعم من الآخرين يمكن أن يكون عاملا رئيسياً في مساعدة الناس على التغلب على الآثار السلبية للحدث الكارثي. بالنظر إلى أن كارثة طبيعية يمكن أن تؤثر على مجتمع بأكمله ، قد يضعف نظام الدعم الخاص بك بسبب كارثة طبيعية. ومع ذلك ، حتى التواصل مع شخص واحد يمكن أن يكون له تأثير كبير.
  • تحديد مجموعات الدعم المحلية أو مستشاري الأزمات المتاحة للتحدث إليه. بعد كارثة طبيعية ، قد يتم جلب مستشارين للأزمات لتقديم الدعم والمساعدة في التوصل إلى طرق للتعامل مع تأثير كارثة طبيعية. استفد من هذه الفرص.
  • حاول وضع جدول زمني. على سبيل المثال ، حدد مواعيد منتظمة للوجبات ، أو الاستيقاظ في الصباح ، أو التحدث مع العائلة والأصدقاء.
بواسطة ✬✬ (16.7k نقاط)
تقنيات للتغلب على الظروف الطبيعية
هناك عدة طرق للتعامل مع الكوارث الطبيعية

على الرغم من الآثار بعيدة المدى للكوارث الطبيعية ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتعامل معها، والتي من شأنها قادرة على الحد من تأثير الكوارث الطبيعية.

البحث عن والتواصل مع الدعم الاجتماعي. حيث أن طلب الدعم من الآخرين يمكن أن يكون عاملا رئيسياً في مساعدة الناس على التغلب على الآثار السلبية للحدث الكارثي. بالنظر إلى أن كارثة طبيعية يمكن أن تؤثر على مجتمع بأكمله ، قد يضعف نظام الدعم الخاص بك بسبب كارثة طبيعية. ومع ذلك ، حتى التواصل مع شخص واحد يمكن أن يكون له تأثير كبير.
تحديد مجموعات الدعم المحلية أو مستشاري الأزمات المتاحة للتحدث إليه. بعد كارثة طبيعية ، قد يتم جلب مستشارين للأزمات لتقديم الدعم والمساعدة في التوصل إلى طرق للتعامل مع تأثير كارثة طبيعية.
حاول وضع جدول زمني. على سبيل المثال ، حدد مواعيد منتظمة للوجبات ، أو الاستيقاظ في الصباح ، أو التحدث مع  العائلة والأصدقاء.

اسئلة مشابهه

0 إجابة 9 مشاهدة
سُئل نوفمبر 8، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة 39 مشاهدة
سُئل يونيو 25، 2016 بواسطة اجابة ✦ متالق (180k نقاط)
4 إجابة 482 مشاهدة
سُئل ديسمبر 10، 2018 بواسطة طالباني
4 إجابة 401 مشاهدة
2 إجابة 8.9k مشاهدة
3 إجابة 3.4k مشاهدة
0 إجابة 65 مشاهدة
1 إجابة 70 مشاهدة
0 إجابة 23 مشاهدة
1 إجابة 205 مشاهدة
1 إجابة 555 مشاهدة
سُئل أغسطس 25، 2018 بواسطة صباح
0 إجابة 71 مشاهدة
0 إجابة 8 مشاهدة
سُئل ديسمبر 30، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة 8 مشاهدة
0 إجابة 12 مشاهدة
0 إجابة 16 مشاهدة
1 إجابة 80 مشاهدة
سُئل فبراير 26، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة 10 مشاهدة
سُئل فبراير 14، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة 255 مشاهدة
0 إجابة 55 مشاهدة
1 إجابة 219 مشاهدة
سُئل يناير 22، 2020 بواسطة مجهول
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...