346 مشاهدة
التسويق
بواسطة عُدل

1 إجابة واحدة

0 تصويت

1.التدوين :   يُعد أن تمتلك مدونة و نشرة اخبارية خاصة بشركتك أمرا مفيدًا للغاية في التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. إنشاء مدونة متخصصة في مجالك يمنح بشكل مباشر للزوار نظرة شمولية عن منتجاتك أو خدماتك و يقوم بشكل غير مباشر بإغرائهم للقيام بعملية الإقتناء أو الاشتراك،  بالإضافة الي توفير جُل المعلومات اللازمة عن ما تقوم ببيعه لعملائك فإن المدونة تعتبر منصة فعالة للتواصل معهم.

2. إنشاء محتوى فريد ومغري بالاشارة له وترويجه   وعادة ما يتم الاشارة لهذا النوع من المحتوى باسم اللنك بات "Linkbait" ونقصد به المحتوى الذي تم تصميمه خصيصًا لجذب الروابط لموقعك على الإنترنت. يعتبر اعتماد هذه الطريقة شيئا فريدا من نوعه لأنه يحُث كل من المدونين و المؤثرين الضغط عليه و ربطه بمنشوراتهم. تساعد هذه الروابط في تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.  
يمكن أن يكون هذا المحتوى عبارة عن أي شكل من الأشكال التالية: فيديو أو انفوجرافيك أو مقالة أو كتاب صغير أو دليل إرشادي أو عرض تقديمي وما إلى ذلك. لكن ما لا يجب نسيانه هو الهدف الأساسي من وراء هذا المحتوى، ألا وهو جذب الروابط دائمًا كما توفير معرفة فريدة للآخرين ومن الأمثلة: كتاب دولفينوس حول مصطلحات وسائل التواصل الاجتماعي.
بواسطة (1.2ألف نقاط)
لابد من عمل swot analysisللتعرف على جوانب القوه والضعف للمنتج الذى يتم عرضه للمستهلك وذلك لاشباع رغبته او لانشاء رغبه له واشباعها
استعمال جميع وسائل الاتصال للتاكد من وصول المنتج للجميع  كما لابد من التاكد من جوده المنتج الذى يتم عرضه  لكسب الزبائن  كما يجب ان نراعى الاسعار لما نقدمه من منتج

اسئلة مشابهه

0 إجابة
219 مشاهدة
0 إجابة
270 مشاهدة
0 إجابة
91 مشاهدة
0 إجابة
199 مشاهدة
0 إجابة
114 مشاهدة
0 إجابة
651 مشاهدة
سُئل يناير 12، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
144 مشاهدة
0 إجابة
185 مشاهدة
0 إجابة
214 مشاهدة