3.5ألف مشاهدة
مهو الشي مصنوع من الحديد وبي بلاستيك
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

الشي الموجود في كل بيت صغير الحجم جماد يوجد منه حديد وبلاستك

هو
سلة القمامة
حاوية النفايات هي حاوية للتخزين المؤقت للنفايات ، وعادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك. بعض المصطلحات الشائعة هي سلة المهملات وصندوق القمامة. يمكن أن يشير مصطلح "نفايات" بشكل خاص إلى نفايات الطعام (على عكس "القمامة") أو نفايات البلدية بشكل عام. في عام 1875 ، تم إدخال أول صناديق قمامة محلية في المملكة المتحدة.
في العديد من المدن والبلديات ، يوجد مكان عام للتخلص من القمامة يلتقط بانتظام القمامة المنزلية من المباني الخارجية وما إلى ذلك. يتم تحميلها على شاحنة لجمع القمامة ونقلها إلى مكب النفايات أو الحرق أو التغطية للتخلص منها. مقالب القمامة بشكل عام:
سلة القمامة والحاويات المعدنية او البلاستيكية
صناديق تصميم متحركة وصناديق بلاستيكية خفيفة الوزن
في بعض المناطق ، يوجد في كل منزل عدة صناديق لفئات مختلفة من النفايات (معظمها مرمزة بالألوان) ، اعتمادًا على قابليتها لإعادة التدوير.غالبًا ما تكون الأماكن العامة ، مثل الحدائق ، عبارة عن صناديق قمامة تم إعدادها لتحسين البيئة الاجتماعية من خلال تشجيع الناس على عدم رمي القمامة. عادة ما يتم تثبيت هذه الصناديق على الأرض أو الحائط في الهواء الطلق أو الأماكن العامة المزدحمة الأخرى لمنع السرقة وتقليل التخريب وتحسين مظهرها ، وأحيانًا تكون فنية أو لطيفة عن قصد. في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان ، يتم تخزين القمامة تحت الأرض تحت الحاوية. تحتوي بعض علب القمامة على أكياس بلاستيكية لحفظ السوائل.صندوق الدواسة هو سلة مهملات بغطاء يمكن فتحه بدواسة. ابتكرت ليليان مولر جيلبرث (مهندسة صناعية وخبيرة كفاءة وأم لطفل واحد) سلة الدواسات للتخلص من نفايات المطبخ في عشرينيات القرن الماضي. تسمح دواسة القدم للمستخدم بفتح الغطاء دون لمسه بأيديهم.. بوعي أولاً ، وحاول فصل هذا النوع من النفايات في كيس أو صندوق آخر حتى تتمكن من التخلص منه أولاً.وفي حال احتجت إلى التخلص من البقايا في السلة ، فمن الأفضل طي الأكياس للداخل.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
180 مشاهدة
سُئل مايو 15، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
148 مشاهدة
0 إجابة
252 مشاهدة
1 إجابة
3.2ألف مشاهدة
3 إجابة
3.3ألف مشاهدة
سُئل أبريل 27، 2018 بواسطة مجهول
0 إجابة
284 مشاهدة
0 إجابة
91 مشاهدة
سُئل مايو 8، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
110 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول