951 مشاهدة
1. ماذا يُقصد بانفعالات الجمهور؟
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

 يُقصد بانفعالات الجمهور

اى ردود أفعال المشاهدين عن ما يشاهدون
الجمهور عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يتلقون أعمالًا موجهة إليهم. عادة ما يكون هذا العمل رياضيًا أو فنيًا أو بلاغيًا أو مكتوبًا. يتراوح الجمهور عادة من بضع عشرات ، كما هو الحال في الاستوديو ، على التلفزيون ، إلى عدة مئات ، كما هو الحال في خطبة الجمعة ، أو عشرات الآلاف في مباريات كرة القدم والحفلات الموسيقية ، إلى عدد غير محدد يمكن بثه عبر وسائل الإعلام والإنترنت . وأحد المشاهدين هو المستلم أو المشاهد. لا يجوز لك إزعاج أو إعاقة العمل أو القيام بذلك ، إلا في حالات نادرة.يمكن لأصحاب العمل الحصول على دخل مالي من الجمهور ؛ على سبيل المثال بيع تذكرة لدخول المشاهد أو رفع سعر عرض العمل عبر القنوات الإعلامية. هذا هو السعر الذي يمزج العمل بالإعلانات التجارية أو يمرره عبر القنوات المشفرة لمن يدفع مقابل رؤيته أو سماعه. يمكنك أيضًا بيع هذا العمل أو تأجيره كنسخة مطبوعة من كتاب أو قرص ضوئي أو إلكترونيًا عبر الإنترنت.
الأنفعالات هي حالات نفسية وعاطفية تغزو الفرد فجأة بسبب التعرض لموقف ما. من أمثلة المشاعر الضحك والبكاء والخوف والمفاجأة والكراهية والسعادة والحزن والغضب. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحالة تؤثر على الفرد لسنوات. الأول في حياته ، وفي هذه المرحلة لا يستطيع السيطرة عليها جيدًا ، لكن مع تقدمه في السن يتعلم تدريجياً التحكم فيه أو إخفائه ، لكن للأسف قلة من الناس تتحكم في عواطفهم
هناك طرق عديدة للتحكم في الأنفعالات ، منها: تفريغ الطاقة المتولدة ، والتي غالبًا ما تسبب المشاعر لتوليد طاقة إضافية في الجسم. هذه الطاقة تمكن الفرد من أداء الأعمال والإجراءات. السلوك العنيف وغير المرغوب فيه وأفضل طريقة للتخلص منه. . وهي عزيزة على الروح ، مثل تلاوة القرآن ، أو التدرب على ما يحيط به ، أو ترميمه ، أو الاستغفار ، والاستعاذة في الشيطان الملعون. تساعد الطريقة الفرد على العودة إلى حالته الطبيعية والهادئة وتهدئة العقل ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تساعد الفرد أيضًا على تحويل انتباهه من الأشياء التي تثير مشاعره إلى الأشياء الأخرى الموجودة فيه. 
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه