1.1ألف مشاهدة
ما اسباب استخدامك لمواقع التواصل الاجتماعي حدد اولوياتك
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
اسباب استخدامى لمواقع التواصل الاجتماعي
*تكوين الصداقات: تعمل مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز تكوين الصداقات لأن هذه الشبكات تجمع بين صداقات حقيقية وصداقات افتراضية لأنها توفر فرصًا للتواصل مع أفراد في نفس المجتمع أو من مجتمعات أخرى من جنسين مختلفين أو من نفس الجنس.
*الفراغ: مع الأخذ في الاعتبار الثغرات الناتجة عن الإدارة غير السليمة للوقت أو الاستخدام غير المناسب للوقت ،حيث أن لا يشعر الأفراد بقيمته ويسعون إلى طرق لاستخدام هذا الوقت ، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل العدد اللامتناهي من التطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة Facebook. بالنسبة للمستخدمين ، تقوم كل مجموعة من الأصدقاء بمشاركة الصور والملفات الصوتية وخاصة الفيسبوك ، وعادة ما تكون شبكات التواصل الاجتماعي وسيلة لسد الثغرات ، وبالتالي تصبح وسيلة للترفيه وتضييع بعض الوقت.
*الفضول: مواقع الشبكات الاجتماعية تخلق فكرة عالمية في جميع أنحاء العالم والتقنيات المتجددة التي تجعل تجربة الفرد وشارك في كل من الحياة العلمية أو العملية.
*مشاكل الأسرة: تشكل الأسرة درع واقية للفرد حيث توفر الأمن والحماية والاستقرار والرجوع إليها لتعويض الحرمان. غياب الآباء أورون بسبب الحياة أو تفكك الأسرة
*التسويق أو البحث عن الوظائف: في الواقع، لم تعد مواقع الشبكات الاجتماعية لم تعد فقط للمعرفة، ولكن أصبحت قوية وفعالة لأصحاب الأعمال. كما استمتعت بتصميم وتطوير وتصنيف المشتركين في السن والجنس والمخاوف والهوايات والاتصال السهل وأيضا روابط وأرباب العمل في مكان العمل وانتشار المعلومات والاستثمارات. التواصل تجربة تسويق الشبكة مع المستهلكين والمهارات وأصبحت واحدة من طرق البحث عن الوظائف والفرص للتطوير الوظيفي وتبادل الخبرات والمهارات كما في شبكة Linkeden.
*البطالة: عملية التكامل غير المهني الذي يدعم التكامل الاجتماعي والنفسي، وبالتالي الاستبعاد الاجتماعي لتراكم العقبات والعلاقات الاجتماعية التقدمية وهي واحدة من أهم المشاكل الاجتماعية. معاناة من الفرد ودفعت لإنشاء حلول حول هذه الحالة، حتى لو كانت هذه الحلول افتراضية، هناك بطالة واحدة والسعي لشخص يعيشون فيه كما لم يمنح له الفرصة للعمل والتعبير عن قدراتهم وأيديولوجياتهم كعلاقة مع القيم الافتراضية للاحتيال والنصب التذكاري.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
202 مشاهدة
0 إجابة
511 مشاهدة
سُئل سبتمبر 20، 2018 بواسطة حمدي
1 إجابة
81 مشاهدة
سُئل أكتوبر 16، 2023 بواسطة اختياري
0 إجابة
253 مشاهدة
0 إجابة
177 مشاهدة
1 إجابة
248 مشاهدة
سُئل أبريل 20، 2021 بواسطة Isalna042021 ✬✬ (11.1ألف نقاط)
1 إجابة
230 مشاهدة
0 إجابة
168 مشاهدة
1 إجابة
111 مشاهدة
سُئل يناير 30، 2021 بواسطة مجهول