5.5ألف مشاهدة
كيف يتم تحويل مقالة جدلية الى استقصاء بالوضع
بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
يتم تحويل مقالة جدلية الى استقصاء بالوضع عن طريق اخذ الاتجاة الذى يقول بان اللغة هى الفكر فى ان واحد وندافع عنه .
بواسطة ✭✭✭ (52.0ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
طريقة تحويل مقالة فلسفية من الجدل الي الاستقصاء
١:علا حساب السؤال
٢: المقدمة وطرح الاشكال .تبدا ب
ماشاع عند انصار او فلاسفة '"علا حساب السؤال المطروح نت حط الفلاسفة لي مثلو هذاك الراي "ومبعد كمل ولكن في مقابل هذا الاعتقاد الشائع نجد " زيد اكتب فلاسفة ليمثلو هذا الراي ".لمبعد اطرح هذا السؤال فكيف يمكن اثبات رايهم هذا ر والرد على خصومهم ؟بعبارة اخري ماهي الادلة التي يمكن اعتمادها لاثيات مشروعية الاطروحة .
2:عرض منطق الاطروحة :هنا تبدا بلي راح تدافع عليهم تقول
للدفاع عن صحة هذه الاطروحة يجب علينا عرض منطقها الذي يمثله فلاسفة " علا حساب السؤال"ولمبعد دير الحجح تقول وللاستدلال اكثر علي صحة هذه الاطروحة يجب علينا الاشتشهاد ببعض الحجج الاصلية هنا تكتب اقوال الفلاسفة .
3:دركا نروحو لموقف الخصوم :تقول الا ان لهذه الاطروحة خصوم يعارضونها. ويرفضونها وهم الفلاسفة ... وهنا لازم متتوسعش فيه لخطره راه نهدموه .
4:نقد موقف الخصوم :تقول لكن موقف الخصوم هذا فيه كثير من البالغة والمغالطةو وتعصب الفكري لمذهبهم وهذا مما جعله قابل للؤفض والهدم لانه تجاهل "علا حساب السؤال" وقادر تحط حجة واحدة باه تهدمو مليح
5:تاكيد علي مشروعية الدفاع :هنا تدافع تاكد باي المقولة ليعتاوهالط صحيحة هنا كاين كلام ستوندار تقول :من خلال نقدنا لموقف الخصوم يمكنا الحكم علي ان الاطروحة صحيحة في سياقها ونسقها لذا يجب علينا تبنيها والدفاع عنها لانه هنا تعاود تكتب السؤال ليعطوهولك
بواسطة

اسئلة مشابهه

0 إجابة
130 مشاهدة
سُئل فبراير 21، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
501 مشاهدة
1 إجابة
3.2ألف مشاهدة
0 إجابة
148 مشاهدة
سُئل نوفمبر 16، 2019 بواسطة مجهول
1 إجابة
2.6ألف مشاهدة
0 إجابة
253 مشاهدة
سُئل فبراير 12، 2019 بواسطة مجهول