331 مشاهدة
ما أكثر طريقة إبداعية لتحطيم ساعة؟
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
أكثر طريقة إبداعية لتحطيم ساعة؟
تحطيم كل قطعة منها على حِده .
تُنسب الساعة الأولى الصغيرة تاريخياً إلى صانع الأقفال الألماني بيتر هينلين ؛ اخترع Heinlein نبعًا رئيسيًا لتشغيل الساعة في أوائل القرن السادس عشر الميلادي. كانت الساعات في ذلك الوقت تعمل بأوزان معلقة. لكي تعمل الساعة ، يجب أن تظل ثابتة في وضع رأسي حتى تعمل الأوزان المرتبطة بها. سمحت الينابيع لصانعي الساعات بصنع ساعات صغيرة يمكن ارتداؤها. سرعان ما انتشرت صناعة الساعات في إنجلترا وفرنسا وسويسرا.
كانت الساعات الأولى ثقيلة وغامضة ، وكانت ثقيلة جدًا لدرجة أنها كانت معلقة حول الرقبة أو على حزام. كانت للساعات المبكرة ذراع واحد فقط (إبرة) وكان لها علبة كروية أو أسطوانية. في منتصف القرن السابع عشر الميلادي ، انتشرت أشكال غير عادية من الساعات.
في نهاية القرن السابع عشر ، تم تجهيز العديد من الساعات بعقارب دقيقة. ولكن حتى القرن العشرين أصبحت اليد الثانية شائعة في الساعات. تم تطوير آليات رافعة النابض والميزان في أواخر القرن الثامن عشر الميلادي.
بحلول أواخر القرن السابع عشر ، أصبحت الساعات صغيرة جدًا وخفيفة لدرجة أنه يمكن تخزينها في جيب معطف أو صدرية. اشتهرت ساعات الجيب منذ أكثر من 200 عام. أصبحت ساعات اليد شائعة في أواخر القرن التاسع عشر ، لكنها كانت مخصصة للنساء فقط في ذلك الوقت. وأدرك الجنود خلال الحرب العالمية الأولى (1914-1918 م) أن ساعات اليد كانت أكثر ملاءمة من ساعات الجيب. ونتيجة لذلك ، أصبحت ساعات المعصم مقبولة اجتماعيًا للرجال أيضًا.
ظهرت ساعات كهربائية قابلة للمقارنة تعمل ببطارية صغيرة جدًا في الخمسينيات من القرن الماضي ، باستخدام البندول في البداية كقاعدة زمنية ، ولكن لاحقًا تضمنت شوكة رنانة اهتزازية تعمل جنبًا إلى جنب مع البلورات كقاعدة زمنية. . في الساعات الإلكترونية. في بداية القرن الثامن عشر ، ظهرت ساعات الكوارتز ، والتي ، بفضل دقتها ، سرعان ما حلت محل الساعات الكهربائية المبتكرة وجعلتها قديمة.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
29 مشاهدة
سُئل فبراير 4، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
51 مشاهدة
سُئل أبريل 13، 2019 بواسطة عمر
1 إجابة
1.2ألف مشاهدة
3 إجابة
653 مشاهدة
0 إجابة
5.9ألف مشاهدة
0 إجابة
193 مشاهدة
سُئل يونيو 22، 2016 بواسطة سائل ✭✭✭ (53.1ألف نقاط)
1 إجابة
82 مشاهدة
1 إجابة
189 مشاهدة
1 إجابة
120 مشاهدة