198 مشاهدة
ما هي الكليات المتاحه لمجموع 356,5
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

 الكليات المتاحه لمجموع 356,5

الى الان لم يظهر تنسيق الدخول الى الكليات المختلفة سيظهر قريبا الايام القادمة 
ولحساب النسبة المئوية للمجموع هو 356.5×100÷410=86.9 
و الكليات التى سوف تكون متاحة لهذا المجموع هى كلية التجارة وكلية الحقوق وكلية الأداب وكلية التربية  وللمجموعة العلمية سيكون متاح  كلية تربية طفولة مبكرة المنوفية وكفر الشيخ  وعلوم أقاليم  وكلية الزراعة وللتفاصيل الأكثر والأدق عليك الأنتظار لحين ظهور تنسيق الكليات 
وفي معظم الدول العربية ، تعد المدرسة الثانوية المؤهل الرئيسي للقبول في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي. ثلاث سنوات للمدرسة الثانوية (سنتان في بعض البلدان) . يمكن لطلاب المدارس الثانوية اختيار المواد بناءً على احتياجاتهم الخاصة والتخصصات التي يختارونها: العلوم أو الأدب. في بعض البلدان ، هناك مجالات إنسانية واجتماعية وتمريضية وأنظمة معلومات وصناعة ورياضة وتكنولوجيا واقتصاد.
التوجيهي هو تعبير عام في بعض الدول العربية ويشير إلى شهادة الثانوية العامة التي تجعل الطلاب مؤهلين لدخول الجامعة.التوجيهي ، أو مرحلة الثانوية العامة في بعض الدول أو المناطق العربية ، هي المرحلة النهائية من المدرسة ، حيث اجتاز الطلاب اثني عشر مستوى أكاديميًا من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية.عادةً ما يكون التوجيهي عامًا دراسيًا واحدًا يتضمن فصلين دراسيين ، وهذان الفصلان مهمان جدًا ، وعادة ما يكونان موضوع البحث العلمي التوجيهي (فيزياء / كيمياء / علوم الحياة / رياضيات) وهبة طلاب الأدب (التاريخ / الجغرافيا / اللغة العربية / الحاسوب علم) قد يختلف من بلد إلى آخر. يجب على الطلاب اجتياز جميع المواد. اجتازت نتائج التوجيهي الامتحان الوزاري النهائي.المدرسة الثانوية العامة أو المدرسة الثانوية هي شهادة يحصل عليها الطلاب بعد إكمال تعليمهم في المدرسة الإعدادية. وهى التى تجعله مؤهلا للتعليم الجامعي.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
294 مشاهدة
1 إجابة
469 مشاهدة
1 إجابة
1.2ألف مشاهدة
2 إجابة
428 مشاهدة
0 إجابة
94 مشاهدة
سُئل ديسمبر 10، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
124 مشاهدة
0 إجابة
45 مشاهدة
سُئل أغسطس 15، 2019 بواسطة مجهول