386 مشاهدة
زميلي بالعمل رجل ميزان و انا انثي حوت كيف اعرف انه فعلا مهتم بي و ليس مجرد مجامله
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركته

من ناحية الابراج علاقة متوازنة قد تصبح افضل وقد تنتهي سريعا بين الميزان والحوت. مواليد الحوت لا يحبون المجاملات السطحية التي لا تخرج من القلب ويميزون بفطرتهم الفرق الكبير بين المجاملة والاطراء الصريح. لذلك مواليد برج الحوت لا ينتظرون مجاملة من احد ولابد ان تستمد الثقة من داخلهم اولا.
ــــــــــــ
6 علامات تدل أن زميلك في العمل مهتم او مغرم بك وهي:

1- راقبي لغة جسده عندما يتحدّث إليك
إذا تحدث معك زميلك بطريقة جذّابة ومسترخية، فبالتأكيد لك مكانة خاصة في قلبه. في حال يحاول التواصل معك دائماً بخصوص أمور العمل، في حين أنه من المفترض أن يكون تواصله مع زميلاتك، فهذه علامة أخرى أنه مغروم بك. إنها إشارة أنه مهتم بك ويريد أن يكون معك. عادةً ما يميل الشخص المعجب بك للأقتراب بجسده انحوكِ.

2- اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة
علامة أخرى على الإعجاب القوي هو تذكره لأشياء صغيرة عنك. قد تتضمن طعامك المفضل، أغنيتك المفضلة، وعيد ميلادك بالتأكيد!، وأي حدث مهم آخر في حياتك.

3- نظراته
تكشف العينين عن المشاعر لذلك قد يخاف من النظر مباشرةً في عينيك، ولذلك قد يتفادى التقاء العيون بسبب الخجل أو خوفاً م أن تكشف حقيقة مشاعره. ولكن حينما يبدأ بالنظر أكثر في عينيك فاعرفي أنّه بدأ يرتاح لوجوده حولك. تعتبر النظرات من الإشارات الواضحة والتي يمكنك ملاحظتها بسهولة. فإذا شعرت ينظر إليك مطولاً، فهي علامة على إعجابه خاصةً إذا كانت هذه النظرات طويلة نسبياً.

4- الأبتسامة
سوف تُلاحظين أن زميلك يبتسم عندما ينظر إليك، وعادةً ما تكون هذه الإبتسامة خفيفة تُشير إلى نوع من الأهتمام مهتماً بك وبما تقولينه وتعبير عن سعادته للتحدّث أو حت النظر اليك.

5- يحاول التقرّب منك دائماً
هل تلاحظين انه يتحجّج دائماً بأمورٍ بسيطة لتتحدّث معك أو ملامستك؟ لإذا شعرت بذلك فهو بالتأكيد يريد التقرّب منك بأي طريقة. محاولة الأقتراب وملامسة يدك هي من العلامات التي تؤكّد لك بأنّه معجب بك وبانّه يحاول لفت إنتباهكِ. قد يقترح القيام بنشاطات معاً أو يدعوك إلى مشاهدة فيلم سينمائي أو مسرحية، ففي هذه الحالة هو ببساطة يريدكما أن تكونا معاً حتى ولو لم يكن المشروع المترح موعداً رومانسي.

6- الأهتمام بمظهره
سيحاول أقصى جهده كي يظهر نفسه بأفضل حلّة للفت انتباهك ولكي يبدوأنيقاً ومرتباً وترتيباً ورائحته عطرة وزكيّة.

 سوف تساعدك هذه المعلومات على معرفة إن كان زميلك في العمل معجب بك دون ان يتكلم!!! ما عليك سوى فهم لغة جسده و ملاحظة تصرفاته لتتمكني من معرفة حقيقة مشاعره تجاهك...

مع الود .. خليل ابراهيم.
بواسطة (96 نقاط)
اشكرك بشده علي التعليق.  هو بيعمل كل اللي بتقوله ده بس بييجي عليه وقت يتجاهل وجودي نهائيا حتي لو حاولت انا اكلمه بيرد بحساب هل ده معناه ايه

اسئلة مشابهه

1 إجابة
22 مشاهدة
سُئل مارس 1 بواسطة مجهول
1 إجابة
23 مشاهدة
سُئل فبراير 13 بواسطة حماده
1 إجابة
44 مشاهدة
سُئل يناير 28 بواسطة مجهول
0 إجابة
49 مشاهدة
سُئل يناير 16 بواسطة نعم
1 إجابة
162 مشاهدة
سُئل أكتوبر 31، 2023 بواسطة زين
1 إجابة
110 مشاهدة
سُئل أغسطس 21، 2023 بواسطة رويدا
1 إجابة
46 مشاهدة
0 إجابة
72 مشاهدة
سُئل يوليو 29، 2023 بواسطة Fahd (16 نقاط)
1 إجابة
73 مشاهدة
سُئل مايو 9، 2023 بواسطة Nour Elhouda