60 مشاهدة
مقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

تحدث بوسكيتس لصحيفة «الموندو» الإسبانية، قائلاً: «ميسي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم، هو لاعب مكتمل ويشارك أكثر في اللعب، ويفعل أموراً لا يفعلها أي لاعب آخر ضمن جيله، كرة القدم ستفتقد كثيرا لميسي عندما ينهي مشواره في كرة القدم».

ودية الأرجنتين.. وموقف ميسي

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية اليوم الجمعة أمام نظيره الفنزويلي على ملعب واند ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد، لكن لم تتحدد مشاركة ليونيل ميسي في المباراة، إذ يعاني من بعض الآلام في منطقة العانة، وهو ما كشفت عنه إذاعة كادينا كوبي أمس الخميس.

نيمار - ديمبيلي من وجهة نظر بوسكيتس

وأضاف بوسكيتس قائلاً: «الأمر يختلف مع نيمار، حينها كنا نستخدم الهجمات المرتدة بشكل مكثف، هذا الأمر نفعله الآن أيضاً بتواجد ديمبيلي، كل ما كانت هناك طرق مختلفة للهجوم كلما كان الأمر أفضل للفريق ككل في الشق الأخير».

ويغيب نيمار عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بداعي الإصابة التي لحقت به في الأيام الأخيرة من شهر يناير 2019، لكن عودته باتت قريبة.

قائمة إسبانيا

وكانلويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم قد أعلن الجمعة الماضية عن قائمة منتخب بلاده التي تخوض مواجهتي النرويج ومالطا خلال الشهر الجاري لحساب التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

وجاءت القائمة بهذا الشكل:

حراسة المرمى: كيبا، دي خيا، لوبيز.

المدافعون: جايا، بيرنات، راموس، ألبا، هيرموسو، مارتينيز، جوميز.

لاعبو الوسط: بوسكيتس، نافاس، سيرجي روبيرتو، رودري، سيبايوس، فابيان، باريخو.

المهاجمون: كاناليس، موراتا، مورينو، أسينسيو، مونياين، خايمي.

مواجهات إسبانيا

ويخوض المنتخب الإسباني مواجهته الأولى أمام نظيره النرويجي في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري على ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا، من ثم يخرج لمواجهة مالطة في السادس والعشرين من الشهر نفسه على ملعب ناشيونال ستاديوم.

بواسطة (40 نقاط)