31 مشاهدة
بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أنا طالبه في جامعة الأزهر الشريف قسم شريعه إسلاميه… منذ الصغر وأنا ارتدي الحجاب والحمد لله .
ولكن منذ عدده سنوات تم إظهار جانب سئ من قبل والدي سامحه الله عني… لم يهتم بما سيقوله الناس برغم أنني أعلم أن الخوف لا يكون إلا من الله عز وجل . لكن اصبح الناس يتهامسون في عرض ..نظافة وجمال وغير ذلك من الكلام الذي يفطر القلب حزناً وألماً ، لم يهتموا لحفظي للقران الكريم ولم يهتموا بأنني أصلي وأخاف الله إذا ارتكبت ذنباً ..لا يوجد عم او خال يدفع عني هذا الضرر الذي أصاب سمعتي لأنهم كذلك يفعلون  ولا شقيق يوقف كلام أبي عني… وشقيقي الأصغر يصيبه من الكلام اكثر ولكن مع ذلك يطلب مني الصبر والتحمل خاصة أنه طالب أزهري ايضاً .
ولكن الأن منذ أسبوع تم إهانتي ولأنني فتاه لا حول لها ولا قوه فكرت في خلع الحجاب لأثبت للناس غير مايقال في وجههي وظهري… ثم بعد ذلك ارجع ارتديه حتي اظهر للناس الشئ الذي أمر ربي عزوجل إخفائه ..فقط ليتوقفوا عن هتك عرضي وتجريح سمعتي التي لا غني عنها لو اراد شخص الزواج بي يوما ما
هل حرام فعلتي هذه… او أظل اسمع هذا الكلام كل يوم بدون توقف واجعل الله حسبي ووكيلي يوم القيامه  ؟
ارجوك الرد ..للمساعده كيف أساعد نفسي من وسوسة الشيطان الرجيم .
شكرا

أجب على السؤال اذا تعرف الاجابة الصحيحة

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك.

اسئلة مشابهه

3 إجابة 83 مشاهدة
سُئل مارس 30، 2019 في تصنيف الاسلام بواسطة انسان تافه
1 إجابة 40 مشاهدة
سُئل يوليو 12، 2017 بواسطة مجهول
1 إجابة 18 مشاهدة
سُئل أغسطس 15 في تصنيف علم السياسة بواسطة Alsaadoony (52 نقاط)
0 إجابة 14 مشاهدة
سُئل يونيو 12 في تصنيف الاسلام بواسطة مازن غالى (8 نقاط)
0 إجابة 12 مشاهدة
سُئل يونيو 12 في تصنيف الاسلام بواسطة مازن
1 إجابة 31 مشاهدة
سُئل مايو 29 بواسطة رابعةصبحي أبوحجر
0 إجابة 20 مشاهدة
1 إجابة 20 مشاهدة
سُئل مايو 24 بواسطة محمدعبده صالح سعيد
1 إجابة 26 مشاهدة
سُئل مايو 24 بواسطة محمدعبده صالح سعيد
0 إجابة 16 مشاهدة
سُئل مايو 4 في تصنيف الاسلام بواسطة امال
0 إجابة 19 مشاهدة
1 إجابة 14 مشاهدة
1 إجابة 23 مشاهدة
سُئل أبريل 28 بواسطة حمودي
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
اسالنا هي بالفعل منصة موثوقة يمكنك الرجوع إليها عندما تريد حيث يمكنك طرح سؤال للحصول على إجابة فورا . هنا يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وستحصل على إجابة دقيقة وسريعة. قد تتساءل كيف يمكنني طرح سؤال؟ لا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في الإجابة عن سؤال وجواب عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. لقد برزنا كأفضل موقع للإجابة على الأسئلة التي قد تخطر ببالك في المملكة العربية السعودية. نسمح لك بطرح أسئلتك عبر الإنترنت حول أي شيء قد يخطر ببالك وسنساعدك بالتأكيد في الحصول على إجابات موثوقة. عندما تريد أن تطرح علينا سؤالاً ، نسمح لك بنشر أي شيء على موقعنا. هدفنا الرئيسي هو الإجابة عن سؤال يدور في ذهنك بالفعل. في الواقع ، نحن نفخر بأننا الخيار الأفضل كموقع عربي للأسئلة والأجوبة. لا تتردد في أن تطلب منا الرد عليك ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. إذا كنت تريد أفضل موقع لطرح سؤالاً ، فنحن نرحب بانضمامك إلينا. الآن ، لا داعي للقلق! فقط اسأل عما يدور في ذهنك واحصل على إجاباتك على الفور.
...