1.1ألف مشاهدة
بم تفسر يمثل الشباب فى كل امه عمودها الفقرى
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
يمثل الشباب فى كل امه عمودها الفقرى
لان هم قلبها النابض ويديها القوية التي تبنى وتحمى و الشباب يمثلون  عمود الأمة لما يقدموه من أعمال للنهوض البلدان، حيث ان البلد التي تريد التقدم والارتقاء في مختلف جوانب الحياة، عليها ان تعطي مزيداً من الفرص للشباب لان فيهم روح الاسرار والعزيمة والقوة
يتم تصنيف فئة الشباب على أنها الفئة التي تشمل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 عامًا ، وفئة الشباب هي الركيزة التي يقوم عليها كل مجتمع في هذا العالم ويحدد مستقبله. مجموعات أخرى ، مثل الأطفال والشباب وكبار السن ، تعتمد عليهم لتحقيق التجديد والابتكار والتنمية والحفاظ على المجتمع ، والقيادة المجتمعية ، والابتكار في المهارات والتطوير التكنولوجي ، والتحصيل التعليمي ، والسياسة والسلام في البلاد.
يعتبر الشباب عاصمة البلاد العظيمة. إنهم يمثلون الوطن ومستقبله من جميع جوانبه. إن ذكاء الشباب ومهاراتهم وقدراتهم العملية تقود البلاد على طريق التطور والنجاح ، مما يعني أن الشباب يتحملون هذه المسؤولية لأنهم حجر الزاوية للدول والشباب هم في الغالب أكبر فئة عمرية يمثلون البلد والعيش في بيئة مختلفة عن آبائهم وأجدادهم ، مما يتحدىهم من الثقافات الأخرى. من المتوقع أن يجلب الشباب أفكارًا وتطورات جديدة لتحسين البلد لأن لديهم القدرة على قبول الأفكار الجديدة ثم المضي قدمًا. التقدم في هذه المجتمعات لتحسين مستويات معيشة الناس ومواكبة التقدم والتنمية. دور الشباب في تنمية المجتمع والمشاركة الفاعلة للشباب وتسخير كل طاقاتهم ومهاراتهم لتحقيق ذلك ، ولا يقتصر هذا التطور على أي مجال معين ، حيث يمكنهم تطوير المجال التقني أو الرياضي ، ومجالات أخرى حيث يجب بناء مهارات الشباب ويتم ذلك من خلال مساعدة الشباب وإشراكهم في هذه المجالات بحيث يلعبون الدور الصحيح ومهاراتهم ونقاط قوتهم والدور الذي يلعبونه وتوضيح معناها. في بناء هذه الدولة. تُعرف مجموعة الشباب في جميع أنحاء العالم بأنها فئة من فئات التغيير والإصلاح ، وللدولة دور تلعبه في دمج الشباب في مجالات السلام والأمن وفي مختلف قطاعات المجتمع لبناء السلام والحفاظ عليه. وخلق فرص عمل. يستخدمون لأنفسهم والعمل المشترك في التنمية الاقتصادية لرفع مستوى البلاد والنهوض به ، فهم يمثلون حوالي ثلث السكان العاملين ويلعبون دور الردع وحل الخلافات في أوقات التغيير والصراع ، وبالتالي فهم أيضًا الأكثر عناصر مهمة للحفاظ على السلام وبنائه.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
3.6ألف مشاهدة
سُئل يوليو 15، 2015 بواسطة مجهول
1 إجابة
746 مشاهدة
سُئل سبتمبر 11، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
275 مشاهدة
1 إجابة
175 مشاهدة
0 إجابة
118 مشاهدة
سُئل أبريل 15، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
108 مشاهدة
سُئل فبراير 27، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
39 مشاهدة
سُئل فبراير 25، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
132 مشاهدة
سُئل فبراير 20، 2020 بواسطة مجهول