2.8ألف مشاهدة
ما هي التجربة المجانية في شي ان
بواسطة

2 إجابة

0 تصويت
التجربه المجانيه في شي ان فهو موقع يجمع بين الموضه والاسعار المناسبه حيث انه له العديد من التجارب الشخصيه حيث يوجد اكواد خصم وعروض وخصومات يوميه تناسب الجميع عبر الموقع
بواسطة ✭✭✭ (51.4ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت

التجربة المجانية فى شى إن هى منصة إلكترونية متوفر عليها جميع منتجات موقع شى إن من الملابس، بهدف الحصول على تقييمات من العملاء على تلك الملابس، عن طريق أن يقوم العميل باختيار الشئ الذى يريد ارتدائه، وتقديم طلب للحصول عليه، فى مقابل أن يقوم بعمل تقييم عليه من كافة النواحى مثل الجودة، والشكل، والقماش وغير ذلك مما يساعد الموقع على تحسين منتجاته، والحصول على تقييمات شخصية مفصلة عن المنتج. 

وللحصول على منتج من المنصة الإلكترونية للتجربة المجانية، قم بالضغط على كلمة free trial الخاصة بالمنتج، وسيتم ظهور كلمة pending لحين أن يتم مراجعة طلب شرائك. 

بعدها ستنتظر فترة حتى يتم مراجعة الطلب، وإعلان الفائزين على الصفحة الرئيسية لموقع التجربة المجانية، فإذا لم يتم قبول طلبك يتم كتابة كلمة failed كحالة بجوار اسم المنتج، أما إذا تم قبول طلبك يتم كتابة كلمة approved بجوار المنتج، وسيتم إرساله لك على العنوان الذى أرفقته عند تقديم طلب الشراء. 

ولتقديم طلب للحصول على أى منتج من منتجات التجربة المجانية عليك القيام بالآتى: 

أولاً قم بالتأكد أنه مازال لديك فرصة للتقديم على منتج من منصة التجربة المجانية، حيث أن الحد الأقصى المسموح لك طلبه خلال الأسبوع هو ثلاث منتجات فقط. 

ثانياً لعرض المنتجات المجانية، قم بالضغط على كلمة free trial . 

ثالثا سيتم ظهور استمارة قم بملئها بعنوان بريدك الإلكترونى الصحيح، وقم بإضافة مقاساتك للحصول على المقاس المناسب من الملابس التى اخترتها. 

ثم اضغط على submit حتى يتم إرسال طلبك، وانتظر النتيجة حتى تظهر.

وللتجربة المجانية شروط حتى تحصل على نقاط فى الموقع، وهى أنه يجب أن تضع تقييمك فى مدة أقصاها عشرة أيام، وإلا لن تحصل على أى نقاط وسيؤثر ذلك على عمليات الشراء التى ستقوم بها فى المرات القادمة. 

أيضاً إذا لم يوافق تقييمك المعايير المناسبة للموقع فلن تحصل على أى نقاط، أما إذا كانت متوافقة فسوف تحصل على 20 نقطة، وإذا حصل تقييمك على درجة quality review فسوف تحصل على 100 نقطة. 

بواسطة ✭✭✭ (40.7ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
124 مشاهدة
سُئل أكتوبر 30، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
156 مشاهدة
0 إجابة
78 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل سبتمبر 12، 2018 بواسطة نيهام
0 إجابة
198 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل يوليو 9، 2016 بواسطة question ✦ متالق (102ألف نقاط)