248 مشاهدة
من هو صاحب عسل رشوف
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
غير معروف من هو صاحب عسل رشوف

رشوف عسل شركة سعودية متخصصة في العسل الأوروبي الأصلي الذي يأتيكم من مستخلصات الغابة السوداء.
عسل رشوف مليء بالعديد من العناصر الغذائية التي يسعدنا ملؤها بأحدث المعدات التي تم تطويرها والتي تلبي أعلى المعايير الدولية للجودة والدقة.وعسل رشوف متجر متخصص في بيع أفضل أنواع العسل الأوروبي الطبيعي. نحن لسنا مثل الآخرين الذين ننتج العسل ونبيعه منذ سنوات دون الالتفات إلى الأصل أو الجودة أو التعبئة أو طريقة الشحن. طبيعي وأصلي وخاضع لأعلى معايير الجودة والدقة في جميع أنحاء العالم. بحثنا كثيرًا وحصلنا على عسل رشوف ، وهو بلا شك أفضل عسل أوروبي طبيعي 100٪. لقد تم الاتصال بنا مع مربي النحل الأوروبيين الجديرين بالثقة الذين لديهم معرفة علمية وعملية بجميع طرق التربية والرعاية. صنع النحل وفق أحدث التطورات الحديثة لتحسين إنتاجية النحل من عسل طبيعي ومميز ومغذي ونقي.ولأن منتجاتنا من عسل الرشوف كانت تتميز بمزايا خاصة وعالية ، فقد حصلت على أعلى جودة للمنتجات بين المنتجات الأوروبية الأخرى وغيرها.يأتي عسل الحافر مباشرة من المراعي الأوروبية الخضراء الغنية بالزهور والأشجار والغابات. اختره بعناية ودون المساومة على الجودة والنقاء والسلامة. له العديد من المزايا التي تجعله خيارك الأول لعسل طبيعي 100٪.

مميزات :

1- طبيعي 100٪ ويأتي من أغنى وأفضل الأعشاب المزهرة الخضراء في أوروبا.

2- يخضع لخمسة اختبارات صارمة بأعلى المعايير العالمية للعسل الطبيعي النقي.

3- شمع العسل رشوف هو شمع طبيعي 100٪ ولا يحتوي على مواد بلاستيكية ولا مواد اصطناعية.

4- يتم استخدام التغليف الصحي والدقيق للمنتج في عبوات زجاجية فاخرة مصنوعة في أوروبا للحفاظ على جودته.

5- تختلف عن غيرها في تطور طرق التعبئة والتغليف للحفاظ على الجودة الدائمة للعسل وخواصه الطبيعية.

الضمان والجودة:

1- تأتي جميع مصادر العسل من مربي النحل الأوروبيين الموثوق بهم من المراعي الغنية والمزدهرة في أوروبا ، حيث يتم التعامل مع مستعمرات النحل وخلايا النحل بعناية فائقة لتحسين إنتاجية العسل.

2- نضمن أن منتجنا من عسل الرشوف يخضع لسياسة جودة عالية ويلبي أعلى المعايير والمواصفات العالمية للعسل البري الطبيعي النقي.

3- المراقبة الدقيقة والمستمرة لعينات العسل مع أخذ العينات عند كل إنتاج وفحصها بعناية أكثر من مرة في معمل خاص للتأكد من جودتها. محبوب .

4- يمر العسل بمراحل ترشيح وتنظيف الشوائب بدون إضافات.

5- معبأة بعبوات فاخرة صناعة أوروبية ومعبأة في علب كرتونية خاصة ومتينة للحفاظ على جودتها ... وبذلك نضمن لك عسلًا بكافة المواصفات.
بواسطة ✭✭✭ (55.3ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
8 مشاهدة
سُئل يناير 4 بواسطة مجهول
0 إجابة
44 مشاهدة
سُئل فبراير 29، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
36 مشاهدة
سُئل يناير 15، 2020 بواسطة مجهول