156 مشاهدة
قصة شما وطارق
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
قصة شما وطارق

جزء من القصة ويمكن ايضا ايجادها علي wattpad

عمي عماد طفر بسرعه وكال

 ابو شمه : مواف... بس بعده ممكمل حجيه جان ابوي يكول

ابو طارق : لا البت محجوزه لابن عمهه ... وأشر عليه وكال

- لظابط طارق وعرسهم عن قريب

طارق : اني فتحت عيوني على وسعهن من ابوي كال هيج والتفتت على ابوي اللي جان يحجي بثقه

وعمي عماد هم تفاجأ من حجي ابوي ... وبعدين كال

- اي صح البت محجوزه لابن عمهه من هي صغيره

ردو الشيوخ - شايفين كل الخير ان شاء الله

جا اذا البت مطينهه لابن عمهه فالفصل راح يصير مره من بيت سلمان الكم وهي راح تكون بمثابه فصليه لحقن الدم

ردو الموجودين - اي أحسن حل .... بس منو اللي راح يعقد عليهه مثل ماتعرفون عماد ماعنده ولد

رد شيخ بيت سلمان

- اي واحد حتلو تروح فصليه العماد

عمي عماد من سمع هيج حسيته فرح حيل وابتسم .... بس سرعان ماغابت ابتسامته من حجه ابوي

- لا الفصليه راح اخلي ابني رأفت يعقد عليهه .

- لالا ابوي اكيد صاير العقله شيئ ...... اني ليهسه مامستوعب صدمتي .... يكوم يكملهه بسالفه فصليه رأفت

الشيوخ كالو - على بركه الله ... جا بعد سبوع تجيكم الفصليه

رد ابوي - لا خلوهه بعد 3 اسابيع لان احنه هسه مشغولين بخطبه طارق

ردو الشيوخ- موافقين ... الفصليه تجي بعد 3 اسابيع

طارق: من بعدهه ترخصو جدي وعمامي وكمنه طلعنه ... بس شنو طلعت مدخن من العصبيه اريد انفجر

رحنه للسياره صعدنه اني وابوي وعمي عماد وعمي جعفر... ابوي وعمي عماد كعدو وره.. واني وعمي جعفر كدام ...... وجدي ابو ظافر وولده صعدو سيارتهم

اول ماصعدنه حجه عمي عماد

ابو شمه : سالم انت صدج رايد شمه لابنك

ابو طارق : اي .. لعد قابل اجذب

- جا ليش ماكلت من زمان

- ما لكيت الفرصه ... وهم جنت اشوف البت بعدهه صغيره مو مال زواج

- جا عالخير يخوي

طارق : همه يحجون وآني العصبيه كامت تقره الف عندي .... شنو رايدهه الي .... شنو ازوجهه ... باحلامهم هالشيئ يصير .... كمت اسوق سرييع واني احس الدخان يطلع من اذاني ... لحد ما كال كال عمي جعفر

جعفر - شني السالفه ... شجاك طاير ... تريد تموتنه

ابو طارق: ابني خفف السرعه شوويه ... لانسوي حادث

طارق: باوعت لبوي بالجامه بنضره غضب .... وهو باوعلي بنضره بمعنى بعدين نحجي...... سكتنه شويه بعدهه حجه عمي جعفر

جعفر : بس يخوي شو جنه ابنك ماراضي على الخطبه .... اشو اشوفه عصبي وينافخ

ابو طارق: لا ... ماكو هيج كلام ... وباوعت الطارق ... اللي وجهه احمر من العصبيه ودمارات ركبته بارزه......

بس هو اجا اتصال من الشغل وتعصب .... تعرفون انتم شكد صعب شغلهم

ردو عمامي : لا اذا هييج حكه ... شغله صدك صعب وخطر

طارق : استمع الحجيهم واني افور من العصبيه

وصلنه بيت عمي عماد نزلنه من السياره ... وطبكت يمنه سياره جدي ابو ظافر نزلو ... ودخلنه سوه للبيت

دخلنه من باب المطبخ لكينه النسوان مجتمعه بالمطبخ وربى هم واكفه يمهن وتتلفت تريد تعرف شصاير اعرفهه فضوليه

دخلنه للهول و كعدنه .... وراح ابن عمي جعفر جاب ماي ووزع علينه.... شويه جان يحجي جدي ابو ظافر

ابو ظافر : يبوي يسالم انت صدج رايد بت عماد لابنك ... وليش ماحجيت بهالسالفه ... وهسه ياله حجيت  

ابو طارق: اي عمي اني جنت رايدهه من زمان الواحد من ولدي ...... بس ماصارت فرصه علمود نحجي بالموضوع.... وهم جنت اشوف البت بعدهه صغيره مو مال زواج ومسؤليه ..... بس من شفتكم راح تطوهه كلت بعد مابيهه مجال لازم اخطبهه

-ها .... شايفين كل الخير يبوي

طارق : شوويه وجابو الغده .... خلصنه غده وترخصنه اني وابوي علمود نرجع البغداد ....كمنه نريد نروح جان ابوي يكول

ابو طارق؛: بس صيحولنه ربى خلي نتوكل...... وهم اريد اسلم على شمه قبل لا اروح  

ابو شمه : رافد صيح بت عمك سالم وهم صيح لهالجلبه خالتجي ... آني اترخص طالع

طارق : شوويه جان تجي ... يابوويه من شفتهه تمنيت اذبحهه لهالعار ..... تلعب بكيفهه ويردوني استرعليهه

اجت جان يحضنهه ابوي وهي تكله

************************************

شمه : جنه واكفين بالمطبخ ونزلو من السياره ووراهم سياره جدي ابو ظافر ...... اني اول ماشفتهم اجو دخلت للغرفه ... شويه وسمعتهم يحجون بس مافهمت شنو .....

وجاان تدخل عليه اختي ساره وكالت

ساره : شمه اذا تكدرين .... تعاي عاونينه شوي بالطبخ ...

شمه : اي جايه ... لبست فوطه وطلعت ... رحت اعاونهن... لكيت امي كاعد تنچب الاچل .... وكفت اني الكط بالخضره ... شويه جان يجي ابن عمي جعفر ( رافد ) رجل اختي ساره وكال

رافد : عممه ... ماي بسرعه للوادم

ام شمه: اي عمه .. بسرعه ولجن حضرن دولجه الماي ... عمه رافد ماكتلي شصار بالكعده

رافد : بعدين عمه ... بعدين .. خلي اودي ماي للوادم واجي

اخذ الماي وراح ...... ونسمع اصواتهم يحجون بس ماجاي نفهمهم

شويه جان يدخل ابوي وولد عمي جعفر (رافد وطالب ) ابوي اول ماشافني خزرني ..... حسيت روحي راحت من خزرته ... وصاح

ابو شمه - هالجلبه شسوي طالعه من الغرفه ... وهم عليه يريد يطكني ... وامي وكفت كبالي وولد عمي لزمو ... كال

- انه مو كلت ماريد اشوفهه كبالي

ام شمه - مالك شغل بيهه بروح ابوك .... انه الصحتهه وكتلهه تجي ... ردتهه تعاوني بالطبخ

ابو شمه : بسيطه ... باين انتي وبتج يرادلجن تربيه من جديد

رافد : عمي كول يا الله .. مو وكتهه هسه ... الوادم ناطرته عالغده ... عوفهه هسه

ابو شمه : ماشيي .... يصير خير يحسنه

شمه : كل هذا الصار واني دموعي تجري واشهك .....

من بعدهه بدو ينكلون الاجل للوادم ...... وهمه كاعد ينكلون امي حجت

ام شمه : ابو شمه .... ماكتلي على شنو رسه الفصل

ابو شمه : اطيتهه لعالجلبه هاي ..... لابارك الله بيج ولا بيهه

شمه : شمه من كال ابوي اطيتهه اسودت الدنيه بعيني ... يعني شني انه راح اتزوج ... واعوف امي ... ما صحيت من صفنتي الى على شهكه امي

- دكت امي على صدرهه وصاحت .... يااا اطيتهه السلمان ابو العرك ..... كول غيرهه عماد

ابو شمه : لج هشش بت الجلب صوتج

ام شمه : ياا صوتج ..... اطيت بتي لهذا السكير وتريدني اسكت

- شلوون يربي بهاي اللي ترييد جتلتهه .

رافد : اصبري عمه .... عمي اطاهه الطارق ابن عمي سالم مو السلمان

ام شمه : صدك عماد اطيتهه الطارق

ابو شمه :؟ اي سالم طلبهه من عندي ..... وانه لو ماطالبهه جان اطيتهه السلمان

ربى : جاي تحجون صدوك ..... معقوله طارق خطبهه

اني اعرفه لاخوي مو ستايله ومستحييل يخطب وحده من الريف

ماما يوميه وجايبتله وحده وكلهن خريجات وكولش حلوات بس هو معند وميقبل .... اكيد اكو شيئ صاير

رافد : اي خويه ابوج كال رايدهه

- يعني بتي راح تصير مرت الظابط طارق..... وتعيش ابغداد ..... ورحت على شمه وبستهه من خدهه وحضنتهه ..... الف الحمد لله واشكر ربي ......

شمه :؟ همه يحجون وآنه صافنه عليهم يعني شني .. يعني انه اعيش ابغداد واحجي بغدادي مثل هاي بت عمي سالم روبه مدري شسمهه ....... اللله هييج واكوم البس مثلهه .... يمااي فلا اصدك انه اصير هيج

شوويه جان يجي رافد

را فد : خويه ربه ابوج يصيحج يريد يتوكل

ربى : اي ... جايه

وجان يلتفت عليه ويكول

- وانتي هم خويه شمه رايد يسلم عليج

- انه ... اي جايه

شمه : رحنه اني وبت عمي روبه ... ردت ادخل للهول لاكاني ا بوي وهو يطلع خزرني حييل

دخلت لكيت عمي وابنه واكفيين ..... تقرب عليه عمي وحضني وكال

ابو طارق: ها شمامتي .... راح تعيشين وياي من اليوم ورايح

شمه : يعني عمي صدج انت تريد تاخذني وياك لبغداد ... وتخليني هييج مثلكم اصير

- هههههه ... ايي صدك يبعد عمج .... واخليج تصيرين احسن منه هم

طارق : اباوعلهم واني مخنزر ... جان ترفع راسهه عليه ...شافتني خازرهه نزلت راسهه بسرعه

شمه : رفعت راسي جان اشوف هذا طارق ... خازرني يمااي خزرته اتموت ..... مثل خزرت ابوي

ودعت عمي وهمه ركبو سيارتهم وراحو

طارق : صعدنه السياره وابتعدنه شويه عن بيت عمي# البارت الرابع

# شمه وطارق

# Zahara'a Al-mayali

طارق

عمي عماد طفر بسرعه وكال

 ابو شمه : مواف... بس بعده ممكمل حجيه جان ابوي يكول

ابو طارق : لا البت محجوزه لابن عمهه ... وأشر عليه وكال

- لظابط طارق وعرسهم عن قريب

طارق : اني فتحت عيوني على وسعهن من ابوي كال هيج والتفتت على ابوي اللي جان يحجي بثقه

وعمي عماد هم تفاجأ من حجي ابوي ... وبعدين كال

- اي صح البت محجوزه لابن عمهه من هي صغيره

ردو الشيوخ - شايفين كل الخير ان شاء الله

جا اذا البت مطينهه لابن عمهه فالفصل راح يصير مره من بيت سلمان الكم وهي راح تكون بمثابه فصليه لحقن الدم

ردو الموجودين - اي أحسن حل .... بس منو اللي راح يعقد عليهه مثل ماتعرفون عماد ماعنده ولد

رد شيخ بيت سلمان

- اي واحد حتلو تروح فصليه العماد

عمي عماد من سمع هيج حسيته فرح حيل وابتسم .... بس سرعان ماغابت ابتسامته من حجه ابوي

- لا الفصليه راح اخلي ابني رأفت يعقد عليهه .

- لالا ابوي اكيد صاير العقله شيئ ...... اني ليهسه مامستوعب صدمتي .... يكوم يكملهه بسالفه فصليه رأفت

الشيوخ كالو - على بركه الله ... جا بعد سبوع تجيكم الفصليه

رد ابوي - لا خلوهه بعد 3 اسابيع لان احنه هسه مشغولين بخطبه طارق

ردو الشيوخ- موافقين ... الفصليه تجي بعد 3 اسابيع

طارق: من بعدهه ترخصو جدي وعمامي وكمنه طلعنه ... بس شنو طلعت مدخن من العصبيه اريد انفجر

رحنه للسياره صعدنه اني وابوي وعمي عماد وعمي جعفر... ابوي وعمي عماد كعدو وره.. واني وعمي جعفر كدام ...... وجدي ابو ظافر وولده صعدو سيارتهم

اول ماصعدنه حجه عمي عماد

ابو شمه : سالم انت صدج رايد شمه لابنك

ابو طارق : اي .. لعد قابل اجذب

- جا ليش ماكلت من زمان

- ما لكيت الفرصه ... وهم جنت اشوف البت بعدهه صغيره مو مال زواج

- جا عالخير يخوي

طارق : همه يحجون وآني العصبيه كامت تقره الف عندي .... شنو رايدهه الي .... شنو ازوجهه ... باحلامهم هالشيئ يصير .... كمت اسوق سرييع واني احس الدخان يطلع من اذاني ... لحد ما كال كال عمي جعفر

جعفر - شني السالفه ... شجاك طاير ... تريد تموتنه

ابو طارق: ابني خفف السرعه شوويه ... لانسوي حادث

طارق: باوعت لبوي بالجامه بنضره غضب .... وهو باوعلي بنضره بمعنى بعدين نحجي...... سكتنه شويه بعدهه حجه عمي جعفر

جعفر : بس يخوي شو جنه ابنك ماراضي على الخطبه .... اشو اشوفه عصبي وينافخ

ابو طارق: لا ... ماكو هيج كلام ... وباوعت الطارق ... اللي وجهه احمر من العصبيه ودمارات ركبته بارزه......

بس هو اجا اتصال من الشغل وتعصب .... تعرفون انتم شكد صعب شغلهم

ردو عمامي : لا اذا هييج حكه ... شغله صدك صعب وخطر

طارق : استمع الحجيهم واني افور من العصبيه

وصلنه بيت عمي عماد نزلنه من السياره ... وطبكت يمنه سياره جدي ابو ظافر نزلو ... ودخلنه سوه للبيت

دخلنه من باب المطبخ لكينه النسوان مجتمعه بالمطبخ وربى هم واكفه يمهن وتتلفت تريد تعرف شصاير اعرفهه فضوليه

دخلنه للهول و كعدنه .... وراح ابن عمي جعفر جاب ماي ووزع علينه.... شويه جان يحجي جدي ابو ظافر

ابو ظافر : يبوي يسالم انت صدج رايد بت عماد لابنك ... وليش ماحجيت بهالسالفه ... وهسه ياله حجيت  

ابو طارق: اي عمي اني جنت رايدهه من زمان الواحد من ولدي ...... بس ماصارت فرصه علمود نحجي بالموضوع.... وهم جنت اشوف البت بعدهه صغيره مو مال زواج ومسؤليه ..... بس من شفتكم راح تطوهه كلت بعد مابيهه مجال لازم اخطبهه

-ها .... شايفين كل الخير يبوي

طارق : شوويه وجابو الغده .... خلصنه غده وترخصنه اني وابوي علمود نرجع البغداد ....كمنه نريد نروح جان ابوي يكول

ابو طارق؛: بس صيحولنه ربى خلي نتوكل...... وهم اريد اسلم على شمه قبل لا اروح  

ابو شمه : رافد صيح بت عمك سالم وهم صيح لهالجلبه خالتجي ... آني اترخص طالع

طارق : شوويه جان تجي ... يابوويه من شفتهه تمنيت اذبحهه لهالعار ..... تلعب بكيفهه ويردوني استرعليهه

اجت جان يحضنهه ابوي وهي تكله

************************************

شمه : جنه واكفين بالمطبخ ونزلو من السياره ووراهم سياره جدي ابو ظافر ...... اني اول ماشفتهم اجو دخلت للغرفه ... شويه وسمعتهم يحجون بس مافهمت شنو .....

وجاان تدخل عليه اختي ساره وكالت

ساره : شمه اذا تكدرين .... تعاي عاونينه شوي بالطبخ ...

شمه : اي جايه ... لبست فوطه وطلعت ... رحت اعاونهن... لكيت امي كاعد تنچب الاچل .... وكفت اني الكط بالخضره ... شويه جان يجي ابن عمي جعفر ( رافد ) رجل اختي ساره وكال

رافد : عممه ... ماي بسرعه للوادم

ام شمه: اي عمه .. بسرعه ولجن حضرن دولجه الماي ... عمه رافد ماكتلي شصار بالكعده

رافد : بعدين عمه ... بعدين .. خلي اودي ماي للوادم واجي

اخذ الماي وراح ...... ونسمع اصواتهم يحجون بس ماجاي نفهمهم

شويه جان يدخل ابوي وولد عمي جعفر (رافد وطالب ) ابوي اول ماشافني خزرني ..... حسيت روحي راحت من خزرته ... وصاح

ابو شمه - هالجلبه شسوي طالعه من الغرفه ... وهم عليه يريد يطكني ... وامي وكفت كبالي وولد عمي لزمو ... كال

- انه مو كلت ماريد اشوفهه كبالي

ام شمه - مالك شغل بيهه بروح ابوك .... انه الصحتهه وكتلهه تجي ... ردتهه تعاوني بالطبخ

ابو شمه : بسيطه ... باين انتي وبتج يرادلجن تربيه من جديد

رافد : عمي كول يا الله .. مو وكتهه هسه ... الوادم ناطرته عالغده ... عوفهه هسه

ابو شمه : ماشيي .... يصير خير يحسنه

شمه : كل هذا الصار واني دموعي تجري واشهك .....

من بعدهه بدو ينكلون الاجل للوادم ...... وهمه كاعد ينكلون امي حجت

ام شمه : ابو شمه .... ماكتلي على شنو رسه الفصل

ابو شمه : اطيتهه لعالجلبه هاي ..... لابارك الله بيج ولا بيهه

شمه : شمه من كال ابوي اطيتهه اسودت الدنيه بعيني ... يعني شني انه راح اتزوج ... واعوف امي ... ما صحيت من صفنتي الى على شهكه امي

- دكت امي على صدرهه وصاحت .... يااا اطيتهه السلمان ابو العرك ..... كول غيرهه عماد

ابو شمه : لج هشش بت الجلب صوتج

ام شمه : ياا صوتج ..... اطيت بتي لهذا السكير وتريدني اسكت

- شلوون يربي بهاي اللي ترييد جتلتهه .

رافد : اصبري عمه .... عمي اطاهه الطارق ابن عمي سالم مو السلمان

ام شمه : صدك عماد اطيتهه الطارق

ابو شمه :؟ اي سالم طلبهه من عندي ..... وانه لو ماطالبهه جان اطيتهه السلمان

ربى : جاي تحجون صدوك ..... معقوله طارق خطبهه

اني اعرفه لاخوي مو ستايله ومستحييل يخطب وحده من الريف

ماما يوميه وجايبتله وحده وكلهن خريجات وكولش حلوات بس هو معند وميقبل .... اكيد اكو شيئ صاير

رافد : اي خويه ابوج كال رايدهه

- يعني بتي راح تصير مرت الظابط طارق..... وتعيش ابغداد ..... ورحت على شمه وبستهه من خدهه وحضنتهه ..... الف الحمد لله واشكر ربي ......

شمه :؟ همه يحجون وآنه صافنه عليهم يعني شني .. يعني انه اعيش ابغداد واحجي بغدادي مثل هاي بت عمي سالم روبه مدري شسمهه ....... اللله هييج واكوم البس مثلهه .... يمااي فلا اصدك انه اصير هيج

شوويه جان يجي رافد

را فد : خويه ربه ابوج يصيحج يريد يتوكل

ربى : اي ... جايه

وجان يلتفت عليه ويكول

- وانتي هم خويه شمه رايد يسلم عليج

- انه ... اي جايه

شمه : رحنه اني وبت عمي روبه ... ردت ادخل للهول لاكاني ا بوي وهو يطلع خزرني حييل

دخلت لكيت عمي وابنه واكفيين ..... تقرب عليه عمي وحضني وكال

ابو طارق: ها شمامتي .... راح تعيشين وياي من اليوم ورايح

شمه : يعني عمي صدج انت تريد تاخذني وياك لبغداد ... وتخليني هييج مثلكم اصير

- هههههه ... ايي صدك يبعد عمج .... واخليج تصيرين احسن منه هم

طارق : اباوعلهم واني مخنزر ... جان ترفع راسهه عليه ...شافتني خازرهه نزلت راسهه بسرعه

شمه : رفعت راسي جان اشوف هذا طارق ... خازرني يمااي خزرته اتموت ..... مثل خزرت ابوي

ودعت عمي وهمه ركبو سيارتهم وراحو

طارق : صعدنه السياره وابتعدنه شويه عن بيت عمي .... طفيت السياره والتفتت على ابوي وكلت.......

************************************

مساؤؤؤ

آسفه عالتأخير

نظام النشر حيكون يوميه بارت ساعه 10 باليل

بااي .... طفيت السياره والتفتت على ابوي وكلت.......

************************************
بواسطة ✦ متالق (119ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
133 مشاهدة
سُئل فبراير 15، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
102 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
299 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
80 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
129 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
61 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
74 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
80 مشاهدة
سُئل فبراير 6، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
104 مشاهدة
سُئل يناير 16، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
66 مشاهدة
سُئل يناير 15، 2020 بواسطة مجهول