1.8ألف مشاهدة
لماذا ينصح الأطباء بارتداء الأحذية المريحة و المناسبة
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
ينصح الاطباء بارتداء الاحذية المريحة والمناسبة

لأن الإفرازات تحت الجلد تُشكّل بيئة خصبة لنمو البكتيريا ويمكن لارتداء أحذية مشي مناسبة ومريحة أن يمنع مشاكل القدم (مثل: البثور والدُشبذات) ؛ يجب أن يكون حذاء المشي خفيفًا نسبيًا وأن يوفر امتصاصًا جيدًا للصدمات (عندما تلمس القدم الأرض). هناك أنواع عديدة من أحذية المشي لمسافات طويلة لجميع الاحتياجات

الأحذية هي ملابس القدمين لحمايتها من الأشعة الملقاة على الأرض. جميع أنواع الجلود المستخدمة في صناعة الأحذية ، حيث يتم جلب جلود الحيوانات ودباغتها لمنحها النعومة والنعومة اللازمتين. يتم تشكيلها على شكل قدم عن طريق تقطيعها إلى قطع بسكاكين خاصة حادة للغاية وخياطة هذه القطع معًا لصنع حذاء مناسب. هناك أحجام مختلفة من الأحذية مقبولة على نطاق واسع. أنواع الأحذية أو ما يستخدم على القدمين لحمايتها وراحتها:

الجزم: وهو جزمة تصل الركبة ويمكن ارتداؤها حسب الموضة أو لغرض معين.

الأحذية: يجب أن تغطي القدم إلى الكاحل.

الصنادل: هي أحذية خفيفة مفتوحة من الأمام يتم ارتداؤها عادة في الصيف.

الجوارب: تُلبس عادةً تحت الأحذية لإعطاء القدم الدفء اللازم.

هناك أحذية خاصة يتم ارتداؤها لأغراض ومهام خاصة ، على سبيل المثال مطاطية أثناء ممارسة الرياضة ، أو مطاط طويل العنق للخوض في الماء أو مدعوم من الأمام بقطعة معدنية لحمايتك. . ، ويطلق عليهم أحذية الأمان. هناك أحذية رفيعة ومرنة مصنوعة من قماش أو جلد شديد النعومة تستخدم في رقص الباليه ، ويوجد نعال وشباشب وسدادات مصنوعة من الخشب أو البلاستيك.ومن أسماء الأحذية: المداس ، الطلاق ، الهذوة ، الزنوبة ، الشطة ، السبات (بالمغرب).و يمكن أن تتسبب الأحذية الضيقة جدًا أو العريضة جدًا في ظهور بثور أو تقرحات أو مسامير مؤلمة ، بالإضافة إلى تفاقم حالات القدم (مثل تشوه أو تضخم عظام إصبع القدم) بسبب المنطقة الصغيرة الضيقة من مقدمة القدم. وعدم وجود مساحة لأصابع القدم.
بواسطة ✭✭✭ (91.6ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
41 مشاهدة
2 إجابة
113 مشاهدة
سُئل أبريل 2، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
525 مشاهدة
0 إجابة
194 مشاهدة
1 إجابة
750 مشاهدة
0 إجابة
23 مشاهدة
سُئل فبراير 20، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
77 مشاهدة