2.2ألف مشاهدة
كيف يمكن ان يستفيد نشاطك التجاري من الفيديو
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

الفيديو يمكن أن يكون له أثر كبير للاستفادة منه فى نشاطك التجارى، حيث أن مقطع الفيديو يعتبر من أهم وسائل التسويق فى الوقت الحالى، حيث أنه يحقق تفاعلاً كبيراً فى وقت قصير، ويصل إلى معظم الناس. 

ومن المزايا الهامة التى يضمنها الفيديو لك، ويؤثر بشكل كبير فى التسويق لنشاطك التجارى، أن مقطع الفيديو يقدم معلومات عن نشاطك التجارى بشكل واضح ودقيق، وذلك لأن محتوى الفيديو يكون على صلة بالهدف منه، وهو تقديم سلعتك التى تريد بيعها إلى الجمهور، أيضاً يحقق لك مقطع الفيديو قيمة تنافسية بين الشركات المختلفة فى السوق، من خلال الحملات الدعائية التى تصل إلى كل فرد من الجمهور، وذلك يتم عن طريق معرفة كيفية تقديم مقطع فيديو ذو محتوى جذاب ومبتكر، بعيد عن الملل أو التقليد، حتى يمكنه التأثر فى الناس وإقناعهم بالمنتج الذى تبيعه. 

ومن المميزات الهامة فى تقديم النشاط التجارى التابع لك على هيئة مقطع فيديو أن ذلك يساهم فى تحسين محركات البحث، أى أنها تجعل الجمهور يقضى وقتاً أطول فى الموقع الذى تعلن عليه، وذلك يمكنه أن يجلب أرباحاً قوية، ولكن يجب أن يكون الفيديو مؤثراً، ويوجد فى الوصف الخاص به بعض الكلمات المفتاحية التى تعمل على تحسين محركات البحث، أيضاً يعتبر الفيديو وسيلة أهم من الإعلان على التليفزيون، وذلك لأن معظم الناس حالياً تقضى كثير من الوقت على هواتفهم فى تصفح الإنترنت، لذا يجب أن يتم تأسيس علاقة بين علامتك التجارية وبين الجمهور المستهدف. ويعتبر الفيديو وسيلة جيدة لعرض آراء الجمهور فى منتجك، بدلاً من كتابة هذه الآراء حتى تصل إلى عدد أكبر من الناس. 

ويمكن أن يستفيد نشاطك التجارى من الفيديو حتى دون أن تكون أنت منشئ الفيديو، وذلك عن طريق وضع إعلان عن منتجك على مقاطع فيديو خاصة بأشخاص آخرين.  

بواسطة ✭✭✭ (40.7ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
51 مشاهدة
سُئل أبريل 30، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
78 مشاهدة
سُئل مارس 29، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
376 مشاهدة
سُئل مارس 27، 2020 بواسطة Amine
0 إجابة
43 مشاهدة
0 إجابة
123 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
52 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
43 مشاهدة
سُئل مارس 2، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
45 مشاهدة
0 إجابة
46 مشاهدة
سُئل مارس 2، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
67 مشاهدة
سُئل مارس 1، 2020 بواسطة مجهول