67 مشاهدة
بواسطة
لقد إستريت إثنين من فراخ كناري الهارز الرولر الألماني من نوع ذكر لون أصفر  مستور من إسبانيا ولديهم خاتم يحمل رمز البلد  ( E ) . للعلم أنا الفرخ الأول يحمل خاتم رقم E9 .والثاني يحمل رقم E14  الفراح تعرد بصوت بصوت منخفض أحب أن عرف كيف يمكن التميز إذا كان هذا النوع من الطيور التي إشتريتها هارز حقيقي أم لا.......

1 إجابة واحدة

0 تصويت
بواسطة ✦ متالق (429k نقاط)

لقد إستريت إثنين من فراخ كناري الهارز الرولر الألماني من نوع ذكر لون أصفر  مستور من إسبانيا ولديهم خاتم يحمل رمز البلد  ( E ) . للعلم أنا الفرخ الأول يحمل خاتم رقم E9 .والثاني يحمل رقم E14  الفراح تعرد بصوت بصوت منخفض أحب أن عرف كيف يمكن التميز إذا كان هذا النوع من الطيور التي إشتريتها هارز حقيقي أم لا.

-نعم هذة الطيور من فصيلة الهارز الرولر الالمانى  وحقيقية   فهذا النوع من الكنارى  يكون غالبا لونة اصفر ويتميز أنةصوتة عذب و لديه نفس  طويل  و نغماتة متوسطة وهادئة  و يستطيع ان يغنى لفترات طويلة ويعرف  عنة انة يغرد  ومنقاره مغلق.

المصادر : موقع حياتك 

موقع ؛ عالم الكنارى .

بواسطة ✦ متالق (429k نقاط)
لقد إشتريت إثنين من فراخ كناري الهارز الرولر الألماني من نوع ذكر لون أصفر  مستور من إسبانيا ولديهم خاتم يحمل رمز البلد  ( E ) . للعلم أنا الفرخ الأول يحمل خاتم رقم E9 .والثاني يحمل رقم E14  الفراح تعرد بصوت بصوت منخفض أحب أن عرف كيف يمكن التميز إذا كان هذا النوع من الطيور التي إشتريتها هارز حقيقي أم لا.

-نعم هذة الطيور من فصيلة الهارز الرولر الالمانى  وحقيقية   فهذا النوع من الكنارى  يكون غالبا لونة اصفر ويتميز أنةصوتة عذب و لديه نفس  طويل  و نغماتة متوسطة وهادئة  و يستطيع ان يغنى لفترات طويلة ويعرف  عنة انة يغرد  ومنقاره مغلق.

المصادر : موقع حياتك 

موقع ؛ عالم الكنارى .

اسئلة مشابهه

1 إجابة 181 مشاهدة
2 إجابة 905 مشاهدة
سُئل يوليو 16، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة 58 مشاهدة
1 إجابة 185 مشاهدة
سُئل سبتمبر 6، 2018 في تصنيف الأحياء بواسطة Aafrhh3 (52 نقاط)
1 إجابة 64 مشاهدة
سُئل مايو 8، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة 157 مشاهدة
1 إجابة 171 مشاهدة
0 إجابة 33 مشاهدة
1 إجابة 21 مشاهدة
سُئل أغسطس 31 بواسطة مجهول
0 إجابة 9 مشاهدة
سُئل أغسطس 26 بواسطة ابو حلا
0 إجابة 14 مشاهدة
سُئل يونيو 14 في تصنيف الاسرة والطفل بواسطة ابو سامي
0 إجابة 7 مشاهدة
سُئل يونيو 11 بواسطة مجهول
1 إجابة 325 مشاهدة
سُئل مايو 17 بواسطة ۿۿہتِــٖٖـلِــٖٖـر
1 إجابة 247 مشاهدة
1 إجابة 30 مشاهدة
1 إجابة 41 مشاهدة
سُئل أبريل 5 بواسطة علي توني
1 إجابة 36 مشاهدة
سُئل مارس 27 بواسطة ولاء
0 إجابة 42 مشاهدة
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى
إسألنا يجمع بين الباحثين عن اجوبة , والراغبين بتوجية وارشاد الاخرين. اسال هنا أو أجب لتشارك المعرفة
هناك العديد من الأسئلة التي ينتابنا الفضول للعثور على إجابات لها. إذا كنت شخصًا تود طرح سؤال والحصول على إجابة على الإنترنت ، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح اسالنا هو أفضل موقع للإجابة على الأسئلة دائما. تم تصميم موقعنا على الويب لك حيث يمكنك طرح سؤال عبر الإنترنت قدمنا للمستخدم العربي افضل موقع للأسئلة والأجوبة نسعى من خلالها إلى اتاحة تبادل المعرفة. مهما كان السؤال الذي لديك ، نحن هنا للإجابة على كل ما تبحث عنه. يمكن لأي شخص طرح الأسئلة والحصول على إجابات على موقعنا. هدفنا ارضاء فضولك حول أي سؤال ينتابك ويمكنك طرح أي سؤال عبر الإنترنت. وان اجابة الاسئلة على الانترنت مهمة سهلة بالنسبة لنا ، كما أن موظفينا المطلعين على الاسئلة مدار الساعة حريصون على توفير اجابات للتغلب على شكوكك.صرنا الموقع العربي الاكثر وثوقا للاجابة على الاسئلة حيث نهتم بفضول المستخدمين . إذا كنت تتساءل اين يمكنني طرح سؤال ، فابدأ بنشر سؤالك عبر الإنترنت على موقعنا. لا تتردد و اسالنا وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة عليه
...