5.3ألف مشاهدة
إذا أظهرت تحليلات حملتك للفيديو أن الأشخاص لا يشاهدون سوى الثواني القليلة الأولى من الفيديو التابع لك، فما الذي يمكنك فعله لمحاولة تحسين ذلك؟
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

اذا أظهرت تحليلات حملتك للفيديو أن الأشخاص لا يشاهدون سوى الثواني القليلة الأولى من الفيديو التابع لك، فما الذي يمكنك فعله لتحسين ذاك.

يواجه العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال صناعة المحتوى، أو يقومون بعمل فيديوهات تخص مجال من مجالاتهم، أن الزوار يقومون بمشاهدة الثواني القليلة الأولى فقط ولا يكملون مشاهدة باقي الفيديو،أو عدم مشاهدة الفيديو بالكامل، أو رؤية الجزء الأخير فقط من الفيديو.

ولتدارك هذا الأمر هناك عدة أسايب اذا قمت باتباعها، سيقوم الزوار بمتابعتك فيديوهاتك الي النهاية.

وهذه الأساليب هي :

قم بتحضير محتوى شيق

فالمحتويات التقليدية المنتشرة على جميع المواقع، والكلام المكرر سيجعل الزوار يملون ولن يشاهدوا الفيديو لنهايته.

ضع عنوان شيق وجذاب

فإذا كان عنوان الموضوع الذي تتحدث عنه شيق وجاذب للزوار، سيؤدي ذلك إلى الحصول على الكثير من المشاهدات، وإثارة فضول الزوار حول الفيديو، والمعالومات التي يحتويها.

اجعل مقدمة الفيديو شيقة

حاول أن تكون الثواني الأولى في الفيديو الخاص بك تُشعر الزائر أنه سيكتسب معلومات لم يعرفها من قبل، أو أنك ستقدم شئ مميز. فمقدمة الفيديو لها عامل كبير جدا في تكملة الفيديو.

استخدم نوع كاميرا جيد للتصوير

فإذا كانت الإضاءة غير جيدة، أو التصوير به تشويش، سيؤدي إلى عدم ارتياح الزائر وعدم تكملة الفيديو.

استخدم صور شيقة

فإذا كنت تعتمد على برامج الفوتوشوب، وبرامج الفيديو، صمم صور وفيديوهات غير تقليدية تعبر عن المحتوى

انتبه لنبرة صوتك في الفيديو

إذا كنت تعلق بصوتك أو بصوت شخص آخر على الفيديو، انتبه لأن تكون نبرة الصوت جيدة وواضحة، ولا تتحدث ببطئ شديد، لأن نبرة الصوت مهمة جدا في الفيديو، وإذا وجد الزائر أن الفيديو يتحدث بطريقة بطيئة سيشعر بالملل ولن يكمل الفيديو.

اعتمد على الفيديوهات القصيرة

فالفيديوهات القصيرة جاذبة للزوار أكثر من الفيديوهات الطويلة، وذلك لأن الزوار يشعرون بالملل اذا زاد وقت الفيديو، ولن يكملوه لنهايته. 

بواسطة ✬✬ (21.8ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
143 مشاهدة
0 إجابة
105 مشاهدة
1 إجابة
829 مشاهدة