4.1ألف مشاهدة
كيف اعرف من شاهد قصتي على الفيسبوك غير الاصدقاء
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

كيف أعرف من شاهد قصتي على الفيس بوك غير الأصدقاء

خاصية قصتي أو الاستوري هي خاصية قام الفيس بوك بوضعها ليستطيع مستخدمي الفيس بوك بإضافة لحظاتهم اليومية سواء كانت فيديو أو صورة أو كتابة بعض الكلمات، وتتميز خاصية الاستوري في الفيس بوك بأنها تظهر في بداية صفحة الفيس بوك مما يُسهل من نشر ما تريده.

ولكن يرغب الكثير من الذين يقومون بنشر ستوري على الفيس بوك بمعرفة من شاهدها، ولمعرفة من شاهد الاستوري الخاص بك قم باتباع الخطوات التالية :

- قم بفتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك، أو افتح الموقع على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب.

- اضغط على الاستوري الخاص بك، سيظهر لك ما نشرته في الأربعة وعشرون ساعة الأخيرة.

- اذا تم مشاهدة الاستوري الخاصة بك سيظهر لك علامة تشبه العين ناحية اليمين في الجهة السفلى من الشاشة

- قم بالضغط عليها سيظهر لك من قام بمشاهدة الاستوري من الأصدقاء.

ولكن إذا تم مشاهدة الاستوري من أشخاص أخرى غير الأصدقاء ،فلن يظهر أسماؤهم، ولكن سيظهرون في نهاية صفحة من شاهد قصتك باسم other او آخرون (مثلاََ ٢٠ آخرون).

ولمعرفة هؤلاء الأشخاص قم بفتح رسائل الماسنجر وابحث عن الأشخاص الذين دار بينك وبينهم حوار وليسوا من ضمن أصدقائك، وادخل على الشات بينك وبينهم، فإذا قام هذا الشخص بمشاهدة الاستوري سيظهر في الشات انه قام بمشاهدة الاستوري.

واذا كنت تشك في شخص معين يقوم بمتابعتك، أو تريد معرفة ان كان يتابعك ام لا، وليس من ضمن اصدقائك ولم يحدث اي حوار بينكما من قبل، ادخل على صفحته الشخصية، ثم اضغط على علامة الرسائل، سيظهر لك ان كان قد شاهد الاستوري فسيتم كتابة ان هذا الشخص قد شاهد الاستوري الخاصة بك.

ملحوظة

يوجد اعدادات للايتوري اذا قمت بضبطها بحيث أن الأصدقاء فقط من يستطيعون رؤيتها فلن يستطيع أي أحد غير أصدقائك أن يشاهد قصتك، ولكن إذا جعلتها عامة فأي شخص سيتمكن من مشاهدتها. 

بواسطة ✬✬ (21.8ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
81 مشاهدة
2 إجابة
3.0ألف مشاهدة
1 إجابة
4.3ألف مشاهدة
0 إجابة
95 مشاهدة
سُئل يونيو 2، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
34 مشاهدة
0 إجابة
331 مشاهدة
1 إجابة
1.2ألف مشاهدة
0 إجابة
88 مشاهدة
1 إجابة
244 مشاهدة
سُئل مارس 17، 2020 بواسطة مجهول