94 مشاهدة
في فترة الحجر و الابتعاد عن حبيبي زادت المشاكل بيننا ..بسبب الضغط النفسي خاصةً من ناحيته ..ثم حدث مؤخراً مشكلة نابعة عن سوء تفاهم ..فقال لي ان علاقتنا قد انتهت ثم قام بحظري ل ٥ ايام .. ثم ازال البلوك و ارسل لي لم يكن يجب ان احظرك..اتمنى ان نبقى اصدقاء ..و لا زال يراسلني كل يوم  (لثلاثة ايام  حتى الان مضت على مراسلتي)لكن بدون  ان يظهر اي عاطفة ..احاول التقرب منه لكنه يبقى جدي..سأرسل له صندوق مليء بالرسائل و بذكرياتنا معاً مع احد اصدقائه..هل ينفع هذا في جعله يتراجع عن فكرة الانفصال؟
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
في فترة الحجر و الابتعاد عن حبيبي زادت المشاكل بيننا ..بسبب الضغط النفسي خاصةً من ناحيته ..ثم حدث مؤخراً مشكلة نابعة عن سوء تفاهم ..فقال لي ان علاقتنا قد انتهت ثم قام بحظري ل ٥ ايام .. ثم ازال البلوك و ارسل لي لم يكن يجب ان احظرك..اتمنى ان نبقى اصدقاء ..و لا زال يراسلني كل يوم  (لثلاثة ايام  حتى الان مضت على مراسلتي)لكن بدون  ان يظهر اي عاطفة ..احاول التقرب منه لكنه يبقى جدي..سأرسل له صندوق مليء بالرسائل و بذكرياتنا معاً مع احد اصدقائه..هل ينفع هذا في جعله يتراجع عن فكرة الانفصال

نعم احيانا الذكريات والحب يمنعوا الحبيب من الرحيل

وهو مازال يحبك والدليل انة ازال الحظر الذى قد فعلة

حاولى ان تتحملية هذة الفترة بدون اى نقاش او جدال واهتمى بة وحاولى ان تخففى عنة ولا تثيرى المشاكل معة حتى تتحسن الامور وسوف تجدى انة اصبح يعاملك بحب مثلما كان يعاملك قبل ذلك.

فالحب الحقيقى لا ينتهى بسهولة .
بواسطة ✦ متالق (613ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
16 مشاهدة
سُئل مارس 1 بواسطة مجهول
1 إجابة
18 مشاهدة
سُئل فبراير 13 بواسطة حماده
1 إجابة
36 مشاهدة
سُئل يناير 28 بواسطة مجهول
0 إجابة
48 مشاهدة
سُئل يناير 16 بواسطة نعم
1 إجابة
125 مشاهدة
سُئل أكتوبر 31، 2023 بواسطة زين
1 إجابة
101 مشاهدة
سُئل أغسطس 21، 2023 بواسطة رويدا
1 إجابة
45 مشاهدة
0 إجابة
67 مشاهدة
سُئل يوليو 29، 2023 بواسطة Fahd (16 نقاط)
1 إجابة
71 مشاهدة
سُئل مايو 9، 2023 بواسطة Nour Elhouda